وداعاً لأي مشكلة.. عمرو مصطفى يبادر بمصالحة عمرو دياب في يوم ميلاده  

عمرو مصطفى - صورة من صفحته على انستغرام
عمرو مصطفى - صورة من صفحته على انستغرام
في بادرة طيبة ، قرر الفنان عمرو مصطفى أن يأخذ خطوة جيدة نحو الفنان عمرو دياب وأن يبادر بمصالحته ، مستغلاً في ذلك يوم ميلاد الهضبة.
ونشر عمرومصطفى، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشوراً، قال من خلاله: "العمر يجري سريعا ولن تبقى غير السيرة العطرة وداعا لأي مشكلة مع أي إنسان وخاصة لو كان الإنسان تجمعه بك عشرة ونحن قدوة للأجيال القادمة".
أضاف: "صنعنا تاريخ مشرف من الموسيقى أتمني أن تستمتع بيه الأجيال القادمة بدون أي شوائب نحن ننشر السعادة، أتمنى أن يظل في ذهن المستمع هذا الإنتاج الموسيقي بدون ربطه بأي صراعات أو مشاكل".
وتابع: "لذلك أنتهز فرصة عيد ميلاد علامات الموسيقى عمرو دياب ومحمد منير، كل سنة وأنتم طيبين قامات كبيرة في صناعة الموسيقى تعلمنا منكم الكثير".

لقطات من مسيرة عمرو دياب في يوم ميلاده
عمرو دياب يعد واحداً من أهم المطربين فى العالم العربي، وليس فى مصر فقط ، بعدما نجح على مدار سنوات طويلة فى الاحتفاظ بتربعه على القمة.
عمرو دياب من مواليد مدينة بور سعيد وانتقل منها إلى الشرقية حتى وصل إلى أكاديمية الفنون وحصل على البكالوريوس في الموسيقى العربية.
تخرج عمرو دياب عام 1986 وأصدر أول ألبوم له "يا طريق" ، وفي سنة 1990 اختير عمرو ليمثل مصر في بطولة الأمم الافريقية الخامسة حيث غنى باللغة الإنجليزية والفرنسية.
ثم طرح بعدها ألبوم "متخافيش"، وعام 1991 أصدر البوم "حبيبي" ثم أصدر بعده في عام 1992 ألبوم "أيامنا" والبوم "ياعمرنا" في عام 1994 ليثبت شعبيته مع الجماهير وخصوصاً أغنية "كان عندك حق".
وقدم عمرو دياب بعد ذلك ألبوم "ويلوموني" وحصل من خلاله على ثلاث جوائز وهم (أفضل فيديو كليب – أفضل أغنية – فنان السنة) في المهرجان العربي السنوي.
وعام 1998 أًصدِر ألبوم "عودوني" وأخذ عمرو دياب جائزة موناكو العالمية (جائزة فنان العالم الأكثر رواجاً في الشرق الاوسط).
وفي عام 2000 تم إصدار ألبوم "تملي معـاك" الذي حقق نجاحاً كبيراً في مصر والدول العربية ، وقد فاز عمرو دياب عمرو بجائزة الميوزك اوورد (عن الفنان العربي الاكثر رواجاً).
وطرح عمرو دياب العديد من الألبومات الغنائية والآلاف من الأغاني التي قام بتلحين بعضها ، إلا أن جمعيها أصبحت جزءًا من ذكريات أجيال مختلفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».