اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

انطلاق معرض المجوهرات والساعات 2022 في أبوظبي نوفمبر المقبل

انطلاق معرض المجوهرات والساعات 2022 في أبوظبي نوفمبر المقبل. الصورة من "وام"
انطلاق معرض المجوهرات والساعات 2022 في أبوظبي نوفمبر المقبل. الصورة من "وام"

تنطلق النسخة الـ29 من معرض المجوهرات والساعات في 9 نوفمبر، وذلك تحت رعاية "الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان" وزير التسامح والتعايش. وسيستمر المعرض حتى 13 نوفمبر، وسيقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض والمؤتمرات "أدنيك"، بمشاركة 170 شركة محلية وعالمية من أكثر من 20 دولة من جميع مناطق العالم.

منصة لأجمل المجوهرات

وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" فإنّ معرض المجوهرات والساعات يشكل منصة لعرض أجمل المجوهرات وأحدث الساعات، والتي صاغتها أنامل كبار المصممين على المستوى المحلي والعالمي.
ويعد المعرض حدثًا سنويًّا بين الشركات والمستهلكين ويجتذب المئات من العلامات التجارية العالمية والمحلية المستقلة من جميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، والمصممين وتجار التجزئة من صناع المجوهرات والساعات الذين يسعون للوصول الحصري إلى الآلاف من المشترين الأكثر تطورًا في المنطقة.

كما يُتيح المعرض على مدار خمسة أيام فرصةً لاستكشاف مجموعات دور مجوهرات وساعات معروفة وأخرى صاعدة من مختلف أنحاء العالم، منها:
• مجوهرات كوهينور الهندية التي تأسست في العام 1862.
• تصاميم مجوهرات نصولي.
• مجوهرات جورج حكيم التي تأسست عام 1875.
• التصاميم الإيطالية لعلامة فيسكيتي، وبيشكار ديفجي، وفيراري فيرينز، وتاباريني، وغيرها الكثير من العلامات التجارية الفاخرة.

6 آلاف زائر

يذكر أنّ المعرض يشكّل علامة فارقة على خارطة أهم الفعاليات في إمارة أبوظبي، فقد استقطب العام الماضي أكثر من 6 آلاف زائر من عشاق المجوهرات، والمشترين، والرواد في عالم صناعة المجوهرات والساعات. ويقدم المعرض في نسخة هذا العام ضمن صالة التصاميم الإماراتية قطعًا فريدةً تحاكي تراث الإمارات بمصوغات امتزجت بالرقي والعمق التاريخي الأصيل والحداثة.

جوائز الإبداع

يشار إلى أنّ فعاليات المعرض تتضمن الإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز "الإبداع" التي تحتفل هذا العام بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها منذ انطلاقها للمرة الأولى، لاختيار أفضل مصممي المجوهرات ضمن مسابقة يقيمها معرض المجوهرات والساعات بالتعاون مع مصممة المجوهرات الإماراتية عزة القبيسي.

وسيكون الاشتراك بالمسابقة متاحًا أمام كافة مصممي المجوهرات الصاعدين المحليين، لتقديم أعمالهم المبتكرة.




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر