محامي حسام حبيب يكشف مفاجأة: ما حدث تنازل وليس تصالحاً.. فيديو

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب - الصورة من حسابها على انستغرام
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب - الصورة من حسابها على انستغرام

كشف جميل سعيد، محامي المطرب حسام حبيب حقيقة تصالح موكله مع شيرين عبد الوهاب، مؤكداً أنها تنازلت عن البلاغات التي قدمتها ضده ولكنها لم تتصالح، لافتاً إلى أن محاضر السب والقذف المتبادلة ما بين الطرفين لا زالت قيد التحقيق أمام النيابة العامة المصرية، ولم يتم التنازل عنها.

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على إنستغرام

وقال جميل سعيد في تصريحات للإعلامية لميس الحديدي لبرنامج "كلمة أخيرة": حسام حبيب لم ينكر أن شيرين هي منْ سدد ثمن السيارة، وأصدرت أمراً للبائع بأن يصدر المبايعة باسم حبيب، وبالتالي لا توجد واقعة جنائية بالنسبة له، وحسام حبيب قرر منذ البداية بأن هذه المبالغ كانت نظير عمل فني أهداه إليها.

أكد أنه تم التقدم ببلاغ للنائب العام يخص تصريحات للمطربة شيرين في 15 يوليو ونعت فيه موكله بعبارات يعاقب عليه القانون على حد قوله، موضحاً أنه تمت إحالة البلاغ إلى نيابة أكتوبر ولا يزال قائماً إلى الآن ولن يتنازل عنه.

كما أشار جميل سعيد، إلى أن نيابة شرق القاهرة الكلية لم تستدعِِ حسام حبيب بشأن البلاغ المقدم من شيرين، وهو البلاغ الذي تنازلت عنه، مؤكداً أن حسام حبيب لم يتنازل حتى الآن عن أي بلاغ قدمه ضد شيرين.

في الوقت نفسه قال ياسر قنطوش محامي المطربة شيرين عبد الوهاب، إن موكلته كانت قد تقدمت ببلاغين ضد طليقها حسام حبيب، أحدهما (ادعاء) سرقة سيارة والآخر (ادعاء) عنف أسري.

وأضاف أن النيابة العامة استمعت لأقوال شيرين في البلاغين، موضحاً أن الأمر انتهى بعدما أعاد حبيب المتعلقات الخاصة بموكلته.

وأشار إلى أنه تم التنازل من منطلق "كفى المؤمنين شر القتال"، متقدماً بالشكر لحسام حبيب على أنه أعاد المتعلقات لشيرين.

ولفت إلى أن حسام أعاد السيارة لشيرين يوم الأربعاء الماضي وتسلمتها "موكلته" في منزلها، بمحضر استلام رسمي، كما حرر توكيلاً بنقل الملكية.

وأفاد بأن حبيب تقدم ببلاغ واحد ضد شيرين، عبارة عن سب وقذف، مؤكدا أن له مُطلق الحرية سواء باستكمال البلاغ أو التنازل له.

وأوضح أنه لا يزال هناك بلاغان ضد والد حسام حبيب، تباشر النيابة التحقيق فيهما حتى الآن.

وسبق أن أصدر ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب بياناً بشأن تصالح الطرفين بعدما رد حسام حبيب جميع الممتلكات التي أخذها منها من بينها سيارة مرسيدس ثمنها 9 ملايين جنيه وحقوق ملكية الأغاني التي سبق وزعم امتلاكها، مؤكداً أن شيرين عبد الوهاب حرصت على وجود علاقة طيبة بينها وبين حسام حبيب.

وجاء في بيان نشرته شيرين عبدالوهاب، عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك: تعلن الفنانة شيرين عبدالوهاب أنها تُكنّ كل تقدير واحترام للأستاذ حسام حبيب وحرصاً منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن أنه قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة، حيث قام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة، وتم تسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة، وأصبحت ذمته بريئة تماماً من أي التزام تجاه الفنانة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»