شاهد بالفيديو.. نانسي عجرم تطلق كليب أغنيتها "على شانك"

نانسي عجرم - الصورة من حسابها على انستغرام
نانسي عجرم - الصورة من حسابها على انستغرام

أطلقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فيديو كليب اغنيتها الجديدة "على شانك" عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".

والأغنية من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، وميكس وماستر إيلي بربر أما الفيديو كليب فمن إخراج ليلى كنعان.

وحققت الأغنية والفيديو كليب نجاحاً كبيراً جداً على قناة نانسي الرسمية على يوتيوب حيث تقترب من مليونين ونصف المليون مشاهدة خلال أقل من 48 ساعة على طرحها.

وظهرت نانسي في الكليب بإطلالة ولوك مختلف لفتت من خلاله الأنظار.

وكانت نانسي قد شوّقت جمهورها للأغنية من خلال مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام".

وكانت نانسي عجرم قد أطلقت قبل فترة بالتعاون مع الموسيقي والـ دي جي الأميركيّ العالميّ "Marshmello" الأغنية الجديدة "صح صح" وهي من إنتاج "Universal Arabic Music".

وأغنية "صح صح" هي باللهجة المصرية من كلمات أحمد علاء الدين وألحان مودي سعيد وتوزيع موسيقي طارق مدكور ومارشيملو والفنان العالمي Massari، وصورت على طريقة الفيديو كليب في لوس أنجلوس تحت إدارة المخرجة Sarah MCColgan وضمن أجواء شبابية جذابة وصاخبة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»