حلاق شعر روماني يعرض قصة شعر مجانية للملك تشارلز تجعله يبدو أصغر سناً

فيليكس لوكا جورج
فيليكس لوكا جورج يصافح الملك تشارلز ويعرض عليه قص شعره- الصورة من موقع Metro
فيليكس لوكا جورج
فيليكس لوكا جورج- الصورة من موقع Metro
فيليكس لوكا جورج
فيليكس لوكا جورج أمام متجره- الصورة من موقع Metro
فيليكس لوكا جورج
فيليكس لوكا جورج
فيليكس لوكا جورج
3 صور
أقدم حلاق روماني على تقديم عرض سخي للملك "تشارلز الثالث"، الذي كان في زيارة لدنفرملاين، بأسكتلندا، حيث عرض على الملك قيامه بقصة شعر جديدة مجانية تجعله يبدو أصغر سناً مع تشذيب أفضل، حيث يرى "فيليكس" أنه بالنسبة لرجل أكبر سناً، يتمتع الملك بشعرٍ رائع، ولكن باستطاعته بعد موافقته الجلوس على الكرسي في صالون الحلاقة، أن يعطيه مظهراً أكثر عصرياً.

بحسب موقع Metro، يمتلك "فيليكس لوكا جورج"، 48 عاماً، من رومانيا، متجراً على بُعد أقل من 100 متر من المكان الذي زاره الملك في دنفرملاين. اصطف صاحب متجر Hollywood Barbers لساعات مع باقي الحشد من الجمهور، حتى يتمكن من إلقاء نظرة على الملك البالغ من العمر 73 عاماً. وعندما كان يقف على بُعد أمتار قليلة منه، مد يده ليصافح الملك، وعندما صافحه الملك، اتخذ خطوة جريئة ليخبر الملك أنه يمكن أن يكون لديه قصة شعر مجانية في متجره. قال "فيليكس" للملك: "يسعدني أن أقص شعرك مجاناً، لديَّ محل حلاقة هنا." ورد الملك قائلاً: "في المرة القادمة".

فيليكس يتحدث عن مقابلته للملك

فيليكس لوكا جورج يصافح الملك تشارلز ويعرض عليه قص شعره- الصورة من موقع Metro

قال "فيليكس" لـ Metro.co.uk: "إنه الملك، لم أصدق ذلك عندما التقيته. لقد كان من دواعي سروري المطلق مصافحة الملك، لكني أحب أن أقص شعره أيضاً. إنها وظيفة مهمة للغاية، لديه شعر رائع، ويبدو رائعاً، لكن يمكنني أن أجعله يبدو أفضل".
وأضاف: "لا أعتقد أن شعره من الخلف القصير والجانبين سيكونان مناسبين له، ولكن يمكن أن يكون لديه قصة شعر جديدة رائعة. إنها مرة واحدة في العمر، سأمنحه معاملة خاصة. قد أضطر إلى تحويل كل شيء في المتجر إلى اللون الأحمر والأبيض والأزرق إذا جاء، لكنني متأكد من أنه سيرغب في ذلك. سأنتظر وصوله إلى المتجر الآن، آمل أن يعرف الآن مكانه".

فيليكس يمد عرضه لجميع أفراد العائلة المالكة ولا يمانع في وظيفة مصفف شعر الملك

فيليكس لوكا جورج أمام متجره- الصورة من موقع Metro

لم يكتفِ "فيليكس" بعرضع على الملك فحسب، بل امتد أيضاً ليشمل العائلة المالكة كلها، حيث قال: "سأمنحهم جميعاً- في إشارة للعائلة المالكة- قصة شعر مجانية، حتى ميغان وهاري. أنا أحبهم جميعاً ولكن الملك هو الأهم".
عندما سُئل عما إذا كان يريد أن يكون حلاق الملك بدوام كامل، قال فيليكس: "سأحب الوظيفة، هل هناك أي شرف أكبر. سأفعل ذلك مجاناً، لكنني سأفتقد جميع عملائي أيضاً. أنا أحبهم وأنا هنا منذ بضع سنوات والجميع هنا يعرفني جيداً".

العائلة المالكة تعتني بمصففي شعرها

تم تكريم مصفف الشعر الأطول خدمة للملكة "إيان كارمايكل" من قبل الملكة في عام 2017 عندما حصل على جائزة في قائمة الشرف للعام الجديد. كان السيد "كارمايكل" مصفف شعر الملكة لمدة 19 عاماً، حيث كان يزور الملكة في منازلها في جميع أنحاء المملكة المتحدة مرتين في الأسبوع.