ميغان ماركل تعود إلى العمل بعد وفاة الملكة إليزابيث

ميغان ماركل
ميغان ماركل - الصورة من وكالة رويترز
بعد مرور 4 أسابيع على وفاة جدة زوجها، الملكة إليزابيث الثانية وانتهاء فترة الحداد الرسمي والملكي التي تلت ذلك، استأنفت الأمريكية ميغان ماركل تسجيل برنامجها الإذاعي الجديد Archetypes، وذلك يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع والموافق ليوم 4 أكتوبر/ تشرين الأول 2022.
واستضافت زوجة الأمير هاري في الحلقة الجديدة الممثلة الكوميدية مارجريت تشو، وعالمة الاجتماع نانسي وانغ يوين إضافة إلى الصحافية ليزا لينغ، فيما كان موضوع النقاش عن الصورة النمطية لما يطلق عليه في الغرب "سيدة التنين" والمسميات الأخرى التي تطلق على النساء الأسيويات، وتساهم في تشكيل تصور مجتمعي غير صحيح عن المرأة الآسيوية.
وكانت الدوقة ميغان قد استضافت في الحلقات السابقة من برنامجها الإذاعي الجديد شخصيات نسائية شهيرة تضمنت سيرينا ويليامز التي اعتزلت مؤخراً، إضافة إلى ماريا كاري وميندي كالينج، وخلال حلقات البرنامج تتحدث دوقة ساسيكس مع ضيوفها عن "الصور والقوالب النمطية التي توضع فيها النساء، وتعيق ازدهارهن وتطورهن للأفضل".

وفي سياق منفصل، شارك صديق دوق ودوقة ساسكس والمصور المتكرر لهما ميسان هاريمان صورتين جديدتين للزوجين على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.
ووفقاً لـ"هاريمان"، فقد تم التقاط الصور قبل لحظات من ظهور ميغان البالغة من العمر 41 عاماً، والأمير هاري البالغ من العمر 38 عاماً، على خشبة المسرح في حفل افتتاح قمة One Young World في مانشستر، إنجلترا في 5 سبتمبر المنصرم.

في إحدى اللقطات، تنظر "ميغان" مباشرة إلى الكاميرا أثناء ربط إصبعها بإصبع الأمير "هاري"، الذي يعطي الكاميرا ابتسامة خفيفة. تُظهر صورة أخرى، باللونين الأبيض والأسود، الزوجين من الجانب وهما يمسكان بأيديهما وأصابعهما متشابكة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»