جيجي حديد سعيدة بعلاقتها مع ليوناردو دي كابريو

جيجي حديد
جيجي حديد - الصورة من وكالة رويترز

يبدو أن علاقة عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني مع الممثل الشهير ليوناردو دي كابريو، ستخرج إلى العلن قريباً جداً بعد أن تطورت بشكل سريع. فقد كشف مصدر مقرب من جيجي حديد، لموقع “E! News”، بأنها ممتنة أن ليوناردو دي كابريو دخل حياتها خلال هذا الوقت، ونقل عنها قولها إن هذه العلاقة هي بالضبط ما تحتاجه، مؤكداً أن العلاقة تسير على ما يرام حتى الآن. ونقل المصدر أيضاً على لسان عارضة الأزياء جيجي حديد قولها إن ليوناردو دي كابريو هادىء للغاية، وهي سعيدة بكون علاقتهما غير رسمية وسهلة.

تطورات علاقة جيجي حديد وليوناردو دي كابريو

وكان موقع ET الأمريكي قد ذكر أن النجم ليوناردو دي كابريو أمضى بعض الوقت في ميلانو مع جيجي حديد التي تتواجد هناك من أجل أسبوع الموضة في ميلانو، ما يؤكد أن العلاقة بينهما تتخذ منحىً جدياً. وكانت العلاقة قد ظهرت للإعلام بعد أن تم رصد الثنائي لأول مرة في كاسا سيبرياني في مدينة نيويورك مؤخراً. وأكدت مجلة People وجود علاقة عاطفية تجمع ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للثنائي أثناء حفل أقيم في مدينة نيويورك. ونقلت عن مصدر مقرب من الثنائي قوله "يشبهان بعضهما البعض ويقضيان وقتاً ممتعاً"، وأنه على الرغم من أن ليوناردو أنهى علاقته منذ مدة قصيرة بحبيبته عارضة الأزياء كاميلا مورون إلا أنه يواعد جيجي حديد في الوقت الحالي. وأضاف المصدر أن علاقتهما في نفس الدوائر، وسيريان بعضهما البعض في الأحداث والمطاعم والتجمعات كما كانا دائماً، إلا أن ما كان يبعد فكرة تواصلهما أنهما كانا مرتبطين، ولكن بعد انفصال ليوناردو بدأت علاقته بجيجي تأخذ منحىً آخر. كما أشار المصدر إلى أن الثنائي لا يرغبان في إعطاء مسمى لعلاقتهما في الوقت الحالي أو الإعلان عنها قبل أن يتأكدا من مشاعرهما، خاصة وأن النجم لا يريد أن تصبح علاقته الرومانسية مع جيجي حديد استعراضاً، بل يريد للأمور أن تأخذ وقتها الكافي. وكانت مجلة Page Six قد ذكرت أن نجم هوليوود الشهير ​ليوناردو دي كابريو​ كان موجوداً في حفل إطلاق عارضة الأزياء ​جيجي حديد​ خط ملابسها الجديد في أحد الأماكن الخاصة بالاحتفال في مدينة نيويورك. كما نقلت المجلة عن مصدر خاص أن ليوناردو وجيجي، التي كانت مرتبطة بزين مالك، تعارفا مؤخراً من خلال أصدقاء مشتركين في نيويورك، الأمر الذي أشعل شرارة الإعجاب بينهما. وفي السياق عينه ورد في تقرير موقع "Life and style"، نقلاً عن صديق مقرب من ليوناردو أنه التقى مؤخراً أكثر من مرة بجيجي حديد هذا الصيف.

زين مالك حزين

وفي الوقت الذي تعيش جيجي سعيدة في علاقتها الجديدة، يواجه حبيبها السابق ووالد طفلتها زين مالك صعوبة فى استيعاب أن حبيبته تمضي وقتها مع دي كابريو، حيث كان يأمل زين استعادة جيجي ويشعر بالضيق حالياً، بحسب ما ذكر موقع geo.tv نقلاً عن مصدر مقرب من النجم. وقال المصدر للموقع، "بينما كان يبدو شجاعاً، فإنه يجد صعوبة فى استيعاب أخبار قصة جيجي وليو الرومانسية"، وأكد أن جيجي ترفض مشاركته تفاصيل حياتها العاطفية لكنها لا ترغب في الدخول معه بعراك أو تعميق الجرح بهدف إبقاء الأمور ودية قدر الإمكان من أجل مشاركة تربية ابنتهما. وكانت جيجي حديد قد احتفلت مؤخراً بذكرى ميلاد ابنتها كاي من النجم زين مالك، بنشر صورة لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وعبر خاصية الستوري، وقامت بالإشارة إلى حبيبها السابق ووالد طفلتها على الصورة كما كتبت :"ملاكنا أكملت عامها الثاني". واللافت أن زين مالك لم يقم بأي رد فعل على الصورة، بل على العكس قام النجم بإلغاء متابعته لجيجي، في حين لم تقم هي بنفس الفعل. يشار إلى أن جيجي حديد ارتبطت بزين مالك عاماً عام 2015، وأنجبت ابنتها الوحيدة منه في أيلول / سبتمبر عام 2020. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»