أمريكي يطلب الزواج من خطيبته بطريقة مبتكرة بمساعدة الشرطة

أمريكي يطلب الزواج من خطيبته بطريقة مبتكرة بمساعدة الشرطة
أمريكي يطلب الزواج من خطيبته بطريقة مبتكرة بمساعدة الشرطة

استعان الأمريكي واين مورس بالشرطة لابتكار طريقة غريبة لا يمكن نسيانها أبداً، كي يوثق لحظة عرضه الزواج على كرستين فليمنج، ليقدم لها خاتم الزواج في أجواء غير اعتيادية، وفقاً لموقع "ndtv".

اعتقال مزيف

وابتكر واين طريقة لخداع حبيبته من خلال اعتقال الشرطة له، بعد اتفاقه مسبق، ليقدم لها الخاتم في أجواء غير اعتيادية.
ووثق ذلك من خلال مقطع فيديو مصور، أعيد تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة، بعدما نشرته صفحة قسم شرطة ويتمان في واشنطن على "فيس بوك"، حيث يظهر في الفيديو اثنين من رجال الشرطة وهما يكبلان الرجل، وبعد مرور بعض الوقت، شوهد وهو يحتضن خطيبته قبل أن ينزل على ركبة واحدة، ويطرح السؤال، هل تقبلين الزواج بي؟

تهاني وتعليقات

وحصد الفيديو أكثر من 23000 مشاهدة وأكثر من 1000 مشاركة، بعد نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات عليهما بالتهاني والأمنيات بحياة زوجية سعيدة.

طلب زواج على جلد البقرة

ويبتكر الشباب أحياناً عروض زواج بالغة في الغرابة كي يفاجئوا بها حبيباتهم بطلب الزواج منهن، وجعله حدثاً لا ينسى، منها مفاجأة مزارع بريطاني لحبيبته بطلب الزواج منها في مكان وزمان غير متوقعين.
وفوجئت فتاة بريطانية في وقت سابق بأغرب طلب زواج لم تكن تتوقعه من حبيبها المزارع لويس وايت، الذي لم يجد وسيلة أكثر رومانسية لطلب يد حبيبته سوى كتابة الطلب على جلد بقرتين من قطيعه في إحدى مزارع سومرست البريطانية.
وكتب المزارع البريطاني، الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، طلب الزواج من حبيبته على جسد البقرتين مستخدماً الطلاء لكتابة عبارة "هل تتزوجيني؟"، وأفلحت طريقته المبتكرة عندما ردت حبيبته إميلي فرانسيس بالموافقة.

مفاجأة صباحية

وكتب المزارع البريطاني على جلد كارين "أهلاً"، بينما طرح طلبه على جلد سو "هل تتزوجيني؟"، وبعدها أسرع في إيقاظ حبيبته البالغة من العمر 20 عاماً في الساعة 6:30 صباحاً، وأخذها إلى المرعى، والنوم يداعب جفونها حيث رأت السؤال منقوشاً على البقرتين، ثم جثا على ركبة وقدم لشريكة حياته خاتماً للخطوبة ساهم في شرائه أفراد عائلته.
وأعربت الفتاة عن حبها بـ"وايت" موضحة أنها شغفت بأسلوب حياته، حيث أحبته من أول لقاء، وهي تتدرب الآن على العناية بالأبقار وحياة المزرعة التي ستعيش فيها بعد الزواج.وقال وايت أنه طلب من رفيقه أنتوني المساعدة في رش السؤال الرومانسي على البقرتين، منوهاً بأنه اشترى الخاتم منذ 8 أسابيع، ولكن فكرة الاستعانة بالأبقار جاءته قبل شهر، خاصة أن فتاته ساعدته في تربيتها منذ شرائها وقت الإغلاق بسبب "كوفيد-19".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر