هل كذَّبت سيلينا غوميز هايلي بالدوين؟! الرد كان قاسياً

سيلينا غوميز - الصورة من وكالة رويترز
سيلينا غوميز - الصورة من وكالة رويترز
يبدو أن حديث عارضة الأزياء هايلي بالدوين لم ينل إعجاب أو حتى موافقة النجمة العالمية سيلينا غوميز التي ردت على نفيها لسرقة جاستين بيبر منها بشكل غير مباشر.
فقد ردت سيلينا غوميز بشكل غير مباشر على حديث هايلي في بث مباشر على إحدى صفحاتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وقالت سيلينا : "أعتقد أن بعض الأشياء التي لست بحاجة حتى إلى أن أكون على دراية بها، هي مجرد أشياء حقيرة ومثيرة للاشمئزاز، وهذا ليس عدلاً لأنه لا ينبغي التحدث إلى أي شخص على الإطلاق بالطريقة التي رأيتها".
كما أشارت في حديثها إلى أحمر الشفاه "Kind Words Matte"، وهو إصدار من علامتها التجارية "Rare Beauty" للماكياج، قائلة: "إنه لأمر مثير للسخرية بشكل لا يصدق أنني سأطلق شيئاً يدور حول كلمات لطيفة لأن هذا هو بالضبط ما أريده. هذا هو".
وختمت حديثها بالقول: "إذا كنت تدعم "Rare"، فلا يمكنني أن أشكرك بما فيه الكفاية، لكن أريدك أن تعلم أيضاً ما تعنيه وأن الكلمات مهمة، وأريد منكم جميعاً أن تعرفوا أنني أتمنى أن تفهموا أن هذا أكثر بكثير من أي شيء آخر".
واعتبر رواد الإنترنت أن كلام سيلينا جاء كنوع من تكذيب لرواية هايلي، وأنها بالفعل سرقت حبيبها منها وارتبطت به وهو لايزال مرتبط بسيلينا غوميز.

تصريحات هايلي بالدوين


وكانت هايلي بالدوين قد أوضحت من خلال لقاء لها مع بودكاست "Call Her Daddy"، أنها لم تسرق جاستين بيبر من سيلينا غوميز، ولم يكن مرتبطاً في الوقت الذي بدأت فيه علاقتهما؛ مؤكدةً أنها لم تكن لتواعده أبداً لو كان لايزال على علاقة أخرى.
وعن وصفها بـ"مدمرة المنزل"، قالت النجمة: "ليس من طبيعة شخصيتي العبث بعلاقة شخص ما، لن أفعل ذلك أبداً، لقد نشأت أفضل من ذلك.. أستطيع أن أقول، لم أكن معه أبداً عندما كان على علاقة مع أي شخص، هذه هي نهاية الأمر، وكنت على علاقة به منذ أن كان عمري 18 عاماً".
ورجّحت هايلي أن يكون سبب عدم تقبُّل المعجبين لزواجها من جاستين بيبر، هو التصور بأنها سرقته من سيلينا غوميز أو من المعجبين الذين يحبونه، وأضافت: "الإدراك أمرٌ صعب حقاً؛ لأنه عندما تشاهد شيئاً من الخارج، يمكنك رؤيته بطريقة واحدة، في حين أنه قد لا يكون حقيقةً ما حدث خلف الأبواب المغلقة، وهذا تحدٍ كبير".
وعبّرت عارضة الأزياء عن أملها بأن يحترمها جمهور سيلينا غوميز، وأن يتوقفوا عن التعليق على علاقتها بجاستين بيبر.
وكشفت هايلي، أنها تحدثت إلى سيلينا غوميز بعد زواجها من جاستين بيبر في عام 2018، وليس لديهما أيّة مشاكل مع بعضهما البعض، وقالت إنها تحترمها، ولا توجد أيّة مشاكل أو "دراما"، بحسب تعبيرها، في علاقتها معها، أو وجود أمرٍ شخصي بينهما، وأضافت، أنها لا تشعر بالراحة لمناقشة أمرٍ يخُص جاستين وسيلينا في العَلن، إلا أنه لا بد من ذلك.. مضيفةً: "لا أحد منا مدين لأحدٍ بأيّ شيء سوى الاحترام، أحترمها كثيراً، وأعتقد أنه لا توجد توقّعات بيننا.. أنا أحترمها".
وكان ارتباط جاستين بيبر بهايلي بعد أشهرٍ قليلة من انفصاله عن سيلينا غوميز، قد جعل الكثيرين يعتقدون بأنها السبب في انفصالهما؛ مما جعل من سيلينا غوميز تطلب من معجبيها التوقف عن مهاجمة الآخرين، بعد تزايد الهجوم على هايلي.

انفصال جاستين بيبر وسيلينا غوميز

لا يخفى على أحد أن انفصال جاستين بيبر عن سيلينا وارتباطه بهايلي بالدوين سبب الكثير من الأذى النفسي لسيلينا التي عانت من صحتها النفسية كثيراً نتيجة حالتها الصحية وفشل علاقتها مع جاستين رغم المحاولة أكثر من مرة لترميم هذه العلاقة، إضافة إلى تأثير وسائل التواصل الاجتماعي عليها.
وكانت سيلينا قد اعترفت مؤخراً أن قرارها بالانفصال عن جاستين كان أفضل ما فعلته بحياتها، مشيرة إلى أن الأمر كان صعباً جداً عليها وكان عليها التعامل معه إلى جانب العديد من المشاكل الصحية التي مرت بها، فلجأت إلى فريق من الأطباء النفسيين الخاص بها حيث عملوا معها على تجاوز هذه المرحلة، مؤكدة أنها أصبحت حالياً أفضل من قبل.
وقالت “لقد سمح لي بتطوير شخصية لا أتحمل فيها أي نوع من الهراء أو عدم الاحترام. أنا فخورة حقًا بأنني تخطيت”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»