تعليق مؤثر من ابنة رجاء الجداوي على وفاة هشام سليم

هشام سليم - صورة من صفحته على فيسبوك
هشام سليم - صورة من صفحته على فيسبوك
رجاء الجداوي - الصورة من حساب ابنتها على إنستجرام
رجاء الجداوي - الصورة من حساب ابنتها على إنستجرام
هشام سليم - صورة من صفحته على فيسبوك
رجاء الجداوي - الصورة من حساب ابنتها على إنستجرام
2 صور
حرصت أميرة حسن مختار ابنة النجمة رجاء الجداوي، على التعليق على وفاة النجم الراحل هشام سليم، الذي وافته المنية ظهر أمس الخميس، بعد صراع مع المرض.

وكتبت ابنة رجاء الجداوي في تعليقها عبر حساب والدتها الشخصي على انستغرام: «الله يرحمك يا هشام كنت حبيب مامي الله يرحمها وبابي الله يرحمه وابن حبايبهم...... صدمه رهيبه الله يرحمك ويغفر لك يارب ويحسن إليك ويصبر كل حبايبك».

وتابعت في تعليقها مُترحمة على النجم هشام سليم ووالديها: «انا لله وانا اليه راجعون كل العزاء للاسره الغاليه عليا وعلي مامي وبابي الله يرحمهم».
وتوفي الفنان هشام سليم، ظهر أمس الخميس، عن عمر ناهز 64 عامًا. بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وأعلن الفنان هشام سليم، فى مايو الماضى، عن إصابته بمرض السرطان من خلال تسجيل صوتي تم عرضه فى أحد البرامج.

وتنوعت أدوار هشام سليم وفي كل منها أثبت موهبته الكبيرة وبراعته فى تجسيد الشخصيات المختلفة وقدرته على انتقاء أدواره في كل مراحل عمره، دائماً تراه طبيعياً حقيقياً دون تكلف أو تصنع لذلك يدخل قلب وعقل المشاهد بسهولة.

الظهور السينمائي الأول لـ هشام سليم كان فى فيلم «إمبراطورية ميم» 1972، ثم شارك في فيلمي «أريد حلًا» 1975، و«عودة الابن الضال» 1976.

درس هشام سليم المولود في 27 يناير من العام 1958 في معهد السياحة والفنادق وتخرج فيه عام 1981 ثم درس الفن في الأكاديمية الملكية بلندن من خلال دراسات حرة ودرس أيضًا اللغة الفرنسية.

بدأ في العمل التليفزيوني في أواخر ثمانينيات القرن العشرين وقدم مسلسلات «الراية البيضا، ليالى الحلمية، أرابيسك، هوانم جاردن سيتي، أماكن فى القلب، لقاء على الهواء».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»