إنتقاد شديد للأمير هاري لإظهاره عدم الإحترام أثناء جنازة الملكة إليزابيث.. ماذا فعل؟!

الأمير هاري وميغان ماركل- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
الأمير هاري وميغان ماركل- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام

كان الأمير "هاري" وزوجته "ميغان ماركل" من بين الحضور الذين تواجدوا في كنيسة وستمنستر أبي يوم الإثنين لحضور جنازة الملكة "إليزابيث" ونقلها لمثواها الأخير. وقد شاهد هذا الحدث التاريخي الملايين- إن لم نقل المليارات- حول العالم. لكن ما لفت انتباه المشاهدين هو عندما لم يغني الأمير "هاري" النشيد الوطني خلال لحظةٍ ما أثناء الخدمة الرسمية للملكة في الكنيسة، الأمر الذي عرَّض الأمير "هاري" لانتقادات شديدة من قِبَل بعض مستخدمي تويتر.

إنتقادات للأمير هاري

غنى الآلاف من المعزين النشيد الوطني البريطاني، لكن لاحظ مستخدمو تويتر من لقطات الفيديو الحي للحدث التاريخي أن الأمير "هاري" دوق ساسكس لم ينضم إليهم، وظهر بفمه موارباً قليلاً أثناء غناء حفظ الله الملك God Save The King، بينما يقف خلف والده الملك "تشارلز الثالث" مباشرةً، كما شوهد في مقطع فيديو مدته 11 ثانية وانتشر الآن على وسائل التواصل الاجتماعي.
ومن ناحيةٍ أخرى، كان هناك آخرون أكثر تعاطفاً مع الأمير، حيث فسروا أنه كان ينطق الكلمات بهدوء بطريقة لم تلتقطها كاميرات التلفزيون تماماً أو أنه ربما يكون قد تغلب عليه العاطفة لدرجة أنه لم يستطع الغناء.
قال أحد المؤيدين: "لكي نكون منصفين، يبدو أن شفتيه تتحركان ولكن بشكل طفيف للغاية. كان يغني بالفعل، لكنكم فقط لا تريدون رؤيته!"
وقال البعض إن الكلمات تغيرت من "حفظ الله الملكة" إلى "حفظ الله الملك" وربما واجه "هاري" صعوبة في ترديد الكلمة الجديدة.
أيضاً سعى آخرون لنشر اتهامات عدم الغناء لـ"ميغان"، قائلين إنه كان من الصعب معرفة ما إذا كانت تغني لأن وجهها كان مخفياً في الغالب خلف شمعة ضخمة.
مع انتقال الأمير "هاري" و"ميغان ماركل" إلى الولايات المتحدة في عام 2020، واجه الزوجان انتقادات بسبب انتقاداتهما العلنية للعائلة المالكة. واجتمع الزوجان مع العائلة المالكة لتوديع الملكة "إليزابيث الثانية"، مع تكهن العديد بأن وفاة الملكة يمكن أن تُنهي الجمود في علاقة "هاري" مع عائلته.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»