تزامنا مع احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 92 تلتزم Garnier  بالجمال الأخضر بإعادة تدوير 92 طناً من النفايات

تلتزم غارنييه بالجمال الأخضر بإعادة تدوير 92 طناً من النفايات
تلتزم غارنييه بالجمال الأخضر بإعادة تدوير 92 طناً من النفايات
شامبو الترا دو
شامبو الترا دو
غارنييه تلتزم بالجمال الأخضر
غارنييه تلتزم بالجمال الأخضر
ماء الميسيلار
ماء الميسيلار
هند صبري
هند صبري
تلتزم غارنييه بالجمال الأخضر بإعادة تدوير 92 طناً من النفايات
شامبو الترا دو
غارنييه تلتزم بالجمال الأخضر
ماء الميسيلار
هند صبري
5 صور

التزمت غارنييه على مدار سنوات طويلة بالمعايير المتعلقة بالاستدامة، حيث كانت من أوائل العلامات التجارية منذ عام 1904 التي أدخلت المنتجات العضوية المعتمدة إلى سوق الجمال مطلقة أول غسول نباتي. كما عملت على إنتاج المزيد من المنتجات بتركيبات طبيعية من مصادر مسؤولة، ومن منتجات العناية بالشعر والبشرة والصبغة. تشمل منتجاتها الملتزمة بالجمال الأخضر مستحضر غارنييه الترا دوGarnier Ultra Doux غذاء الشعر 3 في 1 الذي يتضمن مكونات بنسبة 98 % من أصل طبيعي ونباتي، ومياه ميسيلار Micellar Cleansing Water المصنوع من عبوة معاد تدويرها وقابلة لإعادة التدوير بنسبة 100 %.
انطلاقاً من التزام غارنييه بالجمال الأخضر، عاهدت العلامة المملكة، تزامنا مع احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ92 بأنها ستعمل على إعادة تدوير 92 طنا من النفايات لتكون المملكة أكثر خضارا. وستتعاون العلامة بهذه المبادرة مع شركة نقاء Naqaa Solutions وسوبر ماركت بنده، حيث ستتم عملية اعادة التدوير من خلال تواجد مستوعبات مهملات في بنده، وسيتم جمع وفصل كل أنواع المهملات من بلاستيك، ورق وغيره وإعادة تدويرها من أجل الوصول إلى مقدار 92 طناً.


فعاليات غارنييه في المملكة العربية السعودية

 غارنييه تلتزم بالجمال الأخضر
 غارنييه تلتزم بالجمال الأخضر


بدأت غارنييه مسيرة الالتزام بالجمال الأخضر في المملكة العربية السعودية من خلال تثقيف المجتمعات حول الاستدامة والحلول الصديقة للبيئة. وانطلقت من خلال شراكتها مع جامعة "دار الحكمة" رحلتها في تعليم الطلاب في المملكة العربية السعودية العلوم المراعية للبيئة والاستدامة. وسعت العلامة كخطوة ثانية، إلى توعية الشخصيات الشهيرة الناشطة في مجال العناية بالجمال في المنطقة بمدى أهمية الاستدامة من خلال فعالية غارنييه في الجمال الأخضر. أقيمت فعالية Garnier الأولى على أراضي المملكة وسط الجبال في "مخيم نوكس" . NOX Campفي الرياض، حيث استقطبت خلالها أكثر من 100 من كبار الشخصيات في المنطقة بحضور الفنانة هند صبري، المتحدثة باسم العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وجاءت هذه الخطوة في إطار احتفاء غارنييه بالتزامها بمبادرة الجمال الأخضر غرين بيوتيGreen Beauty، والتأكيد على مراعاتها للاعتبارات البيئية. انطلقت الفعالية بدعوة الضيوف إلى الإطلاع على التزامات غارنييه بالمعايير البيئية والمبادرات المُستدامة، بما في ذلك شراكتها مع ناشيونال جيوغرافيك ونجاحها في الحصول على شهادة من قبل منظمة دولية تؤكد بأن منتجاتها لا تستخدم العنف ضد الحيوانات عبر أنشطتها التفاعلية والاندماجية والتعليمية. اطلع الضيوف خلال الحدث، على مصادر المكوّنات المستدامة والعلوم المراعية للبيئة من خلال جولة في مختبرات غارنييه المتقنة من أجل إظهار التزامها بالعلوم الأكثر مطابقة للشروط البيئية. 


هند صبري: فخورة بكوني وجه جمالي لعلامة تحترم الطبيعية

هند صبري
هند صبري


قالت هند صبري، المتحدثة باسم العلامة في هذه المناسبة في هذا الصدد أنا فخورة، ويشرفني أن أكون وجه غارنييه، فهي علامة تجارية ترمز إلى الطبيعة والجمال العادل للجميع. ونظراً لكوني من دعاة حماية البيئة ومؤمنة قوية بالجمال الطبيعي، فإن التزامات غارنييه بالمعايير البيئية عزيزة على قلبي. نحن هنا اليوم لأننا نريد تشجيع كل واحد منكم على اتخاذ خطوات أكثر مراعاة للبيئة، حيث نشارك معا في جعل الاستدامة في متناول الجميع وبناء غد أفضل. هند صبري شددت في حديثها على ضرورة ان تراعي صناعة التجميل الحفاظ على البيئة المستدامة حيث تابعت قائلة: للمضي قدماً، ستواصل غارنييه السعي لقيادة صناعة التجميل الإقليمية كشركة رائدة في الاستدامة ومستقبل أكثر مراعاة للبيئة، من خلال الحفاظ على مبادراتها الحالية على مستوى عالٍ، فضلاً عن دمج الجمال الأخضر في استراتيجية العلامة التجارية المستقبلية. إن الهدف في المستقبل هو دعم وتشجيع التغيير في الطريقة التي يعمل بها قطاع العناية بالجمال.
هذه كانت بداية Garnier في المملكة العربية السعودية، مؤكدة التزامها بالجمال الأخضر وابتكار المزيد من المنتجات الصديقة للبيئة، إضافة إلى نشر التوعية بالاستدامة في عالم الجمال.