بريانكا شوبرا تصطحب ابنتها مالتي ماري في أول رحلة لها إلى نيويورك

بريانكا شوبرا تحتضن ابنتها مالتي ماري بجانب زوجها نيك جوناس- الصورة من حساب بريانكا شوبرا على إنستغرام
بريانكا شوبرا تحتضن ابنتها مالتي ماري بجانب زوجها نيك جوناس- الصورة من حساب بريانكا شوبرا على إنستغرام
في أثناء تواجدها في مدينة نيويورك لحضور مؤتمراً في الجمعية العامة للأمم المتحدة، حرصت النجمة "بريانكا شوبرا" على اصطحاب ابنتها "مالتي ماري تشوبرا" معها في أولى رحلاتها لمدينة نيويورك، وقامت بمشاركة سلسلة من الصور لهما هناك وهما يقضيان بعض الوقت معاً في المدينة.
ظهرت الأم البالغة من العمر 40 عاماً في الصور مرتدية بيجاما وردية جميلة وشعرها مرفوع في كعكة، محتضنة ابنتها البالغة من العمر تسعة أشهر- مع الحرص على إخفاء وجه الطفلة- بينما كانت جالسة أمام زجاج النافذة، تنظر إلى الخارج مع طفلتها "مالتي". وفي صورة أخرى تنظر "بريانكا" إلى الكاميرا، بينما تستمر طفلتها في النظر من النافذة.
وعلقت "بريانكا" على المشاركة، قائلة: "رحلتنا الأولى"، مضيفة رمز لتفاحة وتميمة ورمز تعبيري آخر. وتفاعلاً مع المنشور، قام العديد من زملاء "بريانكا" من صناعة السينما الهندية بإلقاء الحب على الصور.

بريانكا شوبرا ترحب بابنتها الأولى


رحبت "بريانكا شوبرا" وزوجها المغني "نيك جوناس" بـ"مالتي" عن طريق تأجير الأرحام في يناير من هذا العام. لم يكشفا بعد عن وجه طفلتهما للجمهور، لكن "بريانكا" تواصل مشاركة لمحات عن الطفلة على حسابها على إنستغرام.
في وقتٍ لاحق من شهر مايو، وتحديداً في الإحتفال بيوم الأم في الهند، أعلنت "بريانكا" أن ابنتها "مالتي ماري" عادت أخيراً إلى المنزل بعد أن أمضت 100 يوم في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة (NICU).
كتبت "بريانكا" في منشور مطول مع صورة لها محتضنة طفلتها وبجانبها زوجها "نيك": "في يوم الأم هذا لا يسعنا إلا التفكير في الأشهر القليلة الماضية والدوامة التي كنا فيها، والتي نعرفها الآن، وقد عانى الكثير من الناس أيضاً. بعد أكثر من 100 يوم في NICU، عادت ابنتنا الصغيرة أخيراً إلى المنزل". وأضافت: "رحلة كل عائلة فريدة من نوعها تتطلب مستوى معيناً من الإيمان، وبينما كانت رحلتنا على مدى بضعة أشهر مليئة بالتحديات، فإن ما يتضح تماماً، في وقتٍ لاحق، هو مدى قيمة كل لحظة وكمالها. نشعر بسعادة غامرة لأن ابنتنا الصغيرة عادت أخيراً إلى المنزل، ونريد فقط أن نشكر كل طبيب وممرضة ومتخصص في Rady Children's La Jolla و Cedar Sina، لوس أنجلوس، الذين كانوا يرافقوننا بإخلاص في كل خطوة على الطريق. يبدأ فصلنا التالي الآن، وطفلتنا هي حقاً قوية وصلبة. فلنحصل عليه MM! والدتك ووالدك يحبانك ".

بريانكا شوبرا في الأمم المتحدة


وصلت بريانكا إلى "نيويورك" يوم الاثنين الماضي لحضور لحظة أهداف التنمية المستدامة (SDG) في الجمعية العامة للأمم المتحدة، حيث تبدأ الأمم المتحدة أسبوع الأمم المتحدة رفيع المستوى. في 19 سبتمبر، أثارت "بريانكا شوبرا" إعجاب العالم بخطابها التمكيني حول حقوق الطفل في الجمعية العامة للأمم المتحدة. ناقشت في خطاب شاركته الأمم المتحدة عبر يوتيوب يوم الاثنين، بعض أهم القضايا في العالم، بما في ذلك تغير المناخ، خلال ظهورها في الجلسة الافتتاحية لأهداف التنمية المستدامة لعام 2022.
أصبحت "بريانكا" سفيرة اليونيسف العالمية للنوايا الحسنة في عام 2016 وارتبطت بالمنظمة منذ ما يقرب من عقد ونصف.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»