دبي تستضيف معرض وملتقى طب الأشعة 25 أكتوبر

دبي تستضيف معرض وملتقى طب الأشعة 25 أكتوبر. الصورة من "وام"
دبي تستضيف معرض وملتقى طب الأشعة 25 أكتوبر. الصورة من "وام"

تستضيف دبي الدورة السابعة من المعرض والملتقى السنوي لطب الأشعة الذي سيقام خلال الفترة من 25 حتى 27 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي ويشارك فيه نخبة من الخبراء والأطباء المختصين بطب الأشعة والتصوير التشخيصي من المنطقة والعالم وحوالي 30 شركة رائدة من أكثر من 25 دولة.

65 جلسة

وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" يضم البرنامج العلمي للمؤتمر 65 جلسة علمية ستناقش أبرز المواضيع والتطورات التكنولوجية في مجالات الأشعة والتصوير التشخيصي، وستوفر منصة للشركات المشاركة لعرض أفضل خدماتهم والالتقاء مع أخصائيّ الأشعة ومصوري الأشعة ومديري المستشفيات والأساتذة والأكاديميين والباحثين والمقيمين والفنيين وأطباء الأورام.

مسارات علمية مختلفة

يذكر أنّ المؤتمر سيركز على مسارات علمية مختلفة ومتنوعة تشمل مؤتمر أخصائيّ الأشعة والذي سيمتد على مدار 3 أيام وجلسات مخصصة لمصوري الأشعة ليومين بالإضافة إلى ندوة افتراضية خاصة بالطب النووي والموجات فوق الصوتية والتي ستنعقد ليوم واحد.

كما يوفر المعرض التجاري المصاحب للمؤتمر فرصة متميزة للقاء كبار صناع القرار في المجال والتعرف على أبرز التقنيات والابتكارات في عالم الأشعة.

مركز أعمال "B2B"

تجدر الإشارة إلى أنّ المعرض والملتقى السنوي لطب الأشعة سيستضيف هذا العام مركز أعمال"B2B" والذي يسهم في جدولة الاجتماعات مسبقًا بين العارضين والمشترين المؤهلين والمتخصصين وكافة صناع القرار في مراكز الأشعة والمرافق الصحية ستستضيف الدورة السابعة من المؤتمر والمعرض.

تنظيم معرض وملتقى طب الأشعة في الإمارات

ينظم معرض وملتقى طب الأشعة في الإمارات سنويًّا من قبل مؤسسة "اندكس" لتنظيم المؤتمرات والمعارض - العضو في "اندكس القابضة"- وذلك بالتعاون مع شعبة الإمارات للأشعة وجمعية الإمارات لفنيي الأشعة وبدعم من "UIBC"وجمعية أخصائي التصوير بالأشعة في المملكة المتحدة والجمعية العلمية السعودية للأشعة وجمعية أطباء الأشعة الأردنية وجمعية الطب الإشعاعي الباكستانية ورابطة الأشعة التشخيصية البحرينية. فيما يحظى المؤتمر والمعرض برعاية من "باير" و "Infinitt" و"كانون" و "Del Medical".





يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر