في اليوم العالمي للتشيز برجر .. تعرفوا إلى أفضل مطاعم التشيز برجر في الرياض

في اليوم العالمي للتشيز برجر .. تعرفوا إلى أفضل مطاعم التشيز برجر في الرياض
في اليوم العالمي للتشيز برجر .. تعرفوا إلى أفضل مطاعم التشيز برجر في الرياض

يوافق يوم 18 سبتمبر من كل عام "اليوم العالمي للتشيزبرجر"، وتعتبر شريحة الجبن واحدة من أهم مكونات ساندوتش البرجر حالياً لكن هناك من يريد مزيداً من المتعة ويرغب في زيادة شرائح الجبن أو في برجر غارق في الجبن، لذلك يحتفل العالم في هذا اليوم بهذه الوجبة التي تعد في مقدمة قوائم طعام أغلب المطاعم بل وظهرت هناك مطاعم متخصصة في "التشيز برجر" وتبدع في طرق تقديمه، لذلك تقدم لكم "سيدتي" في ما يلي قائمة بأفضل المطاعم الموجودة في الرياض.

تابعوا المزيد : أفضل مطاعم الرياض للمتزوجين

تشيز هاوس Cheese House

مطعم تشيز هاوس Cheese House - الصورة من حساب المطعم على انستقرام

يعتبر مطعم تشيز هاوس بفروعه المنتشرة في الرياض وجميع أنحاء المملكة علامة سعودية بطابع أمريكي متخصصة في تقديم كافة أنواع ساندوتشات البرجر، وكما يوحي المطعم من اسمه"بيت الجبنة"؛ يقوم بتقديم التشيز برجر بطرق مختلفة ومبتكرة. وحصل المطعم على شهادة الأيزو المعتمدة الخاصة بسلامة الغذاء واللحوم المستخدمة هي برايم انقوس وهي أفضل أنواع اللحوم والدجاج .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cheese House (@cheesesksa)

تشيفز هوم ميد برجر Chef’s Homemade Burger Gourmet

مطعم تشيفز هوم ميد برجر جورميه في الرياض - الصورة من حساب المطعم على إنستقرام

يعتبر مطعم تشيفز هوم ميد برجر جورميه واحداً من أفضل المطاعم المتخصصة في تقديم البرجر الفريد من نوعه مع التركيز بشكلٍ كبير على اللحم المدخن. يقدّم تشكيلة مميزة من الأصناف، من برجر السويس مع لحم الواغيو الياباني الفاخر مع جبن السويس الذائب، والبريكست فرايز مع اللحم المدخن والبطاطس المقلية الحارة.

مطعم تشيفز هوم ميد برجر جورميه في الرياض - الصورة من حساب المطعم على إنستقرام

سنشري برجر CENTURY BURGER

سنشري برجر - الصورة من حساب المطعم على إنستقرام

يقدم مطعم سنشري برجر وصفة البرجر الأصلية التي بدأت في القرن التاسع عشر، حيث كل برجر محضّر يدويًا! و يتم إعداد مكوناته الطازجة يومياً حتى الخبز الطازج الذي يتم خبزه داخل كل فرع، ويعتبر المطعم من أشهر مطاعم البرجر في السعودية بشكل عام.

برجر بوتيك Burger Boutique

يعتبر برجر بوتيك واحداً من أفضل مطاعم البرجر بشكل عام في الرياض، حيث يتخصص في تقديم جميع أنواع البرجر بشكل مختلف سواء كان برجر تقليدي أو مبتكر ، يضمن لك برجر بوتيك تجربة مميزة سواء من ناحية المذاق، الديكور أو الخدمة المميزة، حيث يتم تحضير البرجر بمكونات طازجة للحصول على أفضل جودة ممكنة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رهف (@rahafmb20)

سلايدر هاوس ِSLIDER HOUSE

يعد مطعم سلايدر هاوس الرياض من المطاعم المتخصصة في تقديم كافة أنواع البرجر المزود بالجبن كما أنه لديه بعض الأنواع الغارقة في الجبن لعشاق التشيزبرجر، كما أنه يتميز بخدمة عالية لضيوفه.

مطعم سلايدر هاوس الرياض - الصورة من حساب المطعم على إنستقرام

سِكشن-بي SECTION-B

مطعم سِكشن-بي SECTION-B - الصورة من حساب المطعم على إنستقرام

هو واحد من أبرز مطاعم البرجر بلا شك في الرياض، وهو من أوائل المطاعم التي قدمت برجر الدجاج، ويتميز بتقديم كافة أنواع البرجر الأصلي والبرجر النباتي أيضاً، كما أنه يوفر العديد من إضافات الجبنة التي تزيد من مذاق البرجر اللذيذ حيث لديه 3 أنواع من الجبن سواء كانت تشيدر أو سويسرية أو مونتراي جاك.

جرافيتي برجر Graffiti Burger

جرافيتي برجر Graffiti Burger في الرياض - الصورة من حساب المطعم على إنستقرام

يقدّم مطعم جرافيتي برجر في الرياض تشكيلة من الأصناف المميزة وسط جدران تمتلئ برسومات الجرافيتي الجميلة وتضفي عليه طابعاً مميزاً وعصرياً.

كاليفورنيا برجر The California Burger

يقدم مطعم كاليفورنيا برجر في الرياض تجربة فريدة لزبائنه لتحاكي أفضل أنواع البرجر الأمريكي في ولاية كاليفورنيا عبر وجباته المعدة بشكل بسيط وجودة عالية، ويقدم المطعم التشيز برغر بشكل احترافي عالي وبطعم الجبن الأمريكي الأصلي.

تابعوا المزيد : أفضل المطاعم اليابانية في جدة