اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل المطاعم الرومانسية في الدمام

مطعم ELEMENTS في الدمام
مطعم ELEMENTS في الدمام


تعتبر مدينة الدمام هي عاصمة المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية وواحدة من أهم مدنها، لذلك تزخر المدينة بالمطاعم المحلية والعالمية، ومن هذه المطاعم ما يناسب العائلات أو المناسبات الكبيرة ومنها ما يناسب الأزواج حيث الأجواء التي تتسم بالهدوء والرومانسية؛ لذلك تقدم لكم سيدتي أبرز وأفضل المطاعم الرومانسية الموجودة في الدمام.


تابعوا المزيد : أفضل مطاعم الرياض للمتزوجين

 

    مطعم دافنشي الإيطالي

    مطعم دافنشي الإيطالي في الدمام - الصورة من حساب المطعم على إنستقرام

    يقع مطعم دافنشي الإيطالي في فندق و مركز مؤتمرات شيراتون الدمام، وهو أحد المطاعم المميزة التي تعد مناسبة تماماً لأجواء رومانسية مميزة، ويبرز المطعم في تقديم أفضل المأكولات الإيطالية.

     

    مطعم ELEMENTS

    مطعم ELEMENTS في الدمام

    يقع مطعم إليمنتس في الدور الثاني من فندق Dana Rayhaan by Rotana الموجود في قلب الدمام، ويتميز المطعم بتصميمات داخلية عصرية لديكور جريء ومشرق يوحي بالفخامة والرقي مما يمنح مزيداً من الهدوء واللحظات الرومانسية، حيث يقدم العديد من الأطباق والنكهات العالمية.

    فندق Dana Rayhaan by Rotana في الدمام والمتواجد فيه مطعم إيلمنتس

    مطعم Red Dragon

    مطعم Red Dragon في الدمام - الصورة من حساب المطعم على إنستقرام

    يقع مطعم Red Dragon في فندق الحمرا سويس انترناشونال، ويتميز المطعم بديكورات داخلية مميزة تساعد على توفير جو من الرومانسية بصحبة ألذ المأكولات الصينية.

    مطعم Alwan

    مطعم Alwan في فندق بارك إن باي راديسون الدمام

    يتميز مطعم Alwan بموقعه المميز بداخل فندق بارك إن باي راديسون الدمام الواقع على كورنيش الدمام، ويتميز المطعم بديكورات حديثة وعصرية مفهمة بالألوان الزاهية مما يخلق جواً من الرقي لإنعاش أجمل اللحظات الرومانسية.

    فندق بارك إن باي راديسون الدمام

    PASTEL باستيل

    يقع مطعم وكافيه الباستيل في طريق الدمام العشرية، ويختص باستيل كافيه بتقديم المشروبات الباردة والساخنة من أنواع القهوة والعصائر والشاي برفقة تشكيلة واسعة من الحلويات الغربية، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق العالمية والوجبات الخفيفة والأطباق الجانبية المناسبة لاستراحة الغداء.

     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     

    A post shared by فاء . (@fa.19_91)


    تابعوا المزيد : أفضل مطاعم للعشاء في العلا