سوسن بدر تُحضر مفاجأة لجمهور الخليج

سوسن بدر - صورة من حسابها على انستغرام
سوسن بدر - صورة من حسابها على انستغرام
سوسن بدر - صورة من حسابها على انستغرام
سوسن بدر - الصورة من حسابها على انستغرام
سوسن بدر - صورة من حسابها على انستغرام
سوسن بدر - صورة من حسابها على انستغرام
2 صور
تُحضر النجمة سوسن بدر، مفاجأة لجمهورها في الخليج العربي، خاصة في دولة الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات، حيث تقوم بدور البطولة في مسلسل «ولد أمه».

وبحسب منشور لشركة «إيجل فيلمز»، التي يمتلكها المنتج جمال سنان، فإن المسلسل يتم تصويره حاليًا في الكويت، ويقوم ببطولته النجمة سوسن بدر جمال الردهان ومحمود بوشهري، من تأليف فهد العليوة، وإخراج حسين دشتي، وإنتاج إيغل فيلم».

وجاء في المنشور: «يتم تصويره حالياً في #الكويت ويجمع نخبة من نجوم الدراما: سوسن بدر، جمال الردهان، محمود بو شهري، أحمد السلمان، نور الدليمي، أحلام حسن، حبيب غلوم، سماح، شيماء رحيمي وآخرين».

ومن جهتها، كشفت النجمة سوسن بدر في منشور لها عن مشاركتها في العمل الدرامي الكويتي، والذي سوف يتم عرضه قريبًا، وروجت للعمل بنشر البوستر الخاصة به والذي تظهر فيه جالسة على كرسي ويقف خلفها محمود بوشهري.

وعلقت على البوستر الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على انستغرام، قائلة: «انتظروني قريبا في عمل درامي كويتي ولد أمه».

ومنذ أيام كان النجم محمود بو شهري، روّج لمسلسله الجديد «ولد أمه»، وذلك من خلال نشر الملصق الدعائي للعمل، عبر حسابه الرسمي على انستغرام.

وظهر على الملصق ، محمود بوشهري برفقة الفنانة سوسن بدر، التي تشاركه بطولة العمل . وأرفق بوشهري تعليقاً، على الملصق ، قائلاً «جديدي مسلسل ولد أمه».

هذا وتُشارك النجمة سوسن بدر بظهور خاص في فيلم «الدعوة عامة» من بطولة أحمد الفيشاوي، محمد عبد الرحمن توتا، وأسماء أبو اليزيد، الفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج وائل فرج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».