حديقة الملك سلمان تفتح باب التوظيف.. الشروط ورابط التقديم

حديقة الملك سلمان بالرياض
حديقة الملك سلمان تفتح باب التوظيف.. الشروط ورابط التقديم (الصورة من الهيئة الملكة للرياض)

نشرت حديقة الملك سلمان في المملكة العربية السعودية بالرياض إعلان على موقعها الرسمي مفاده فتح باب التوظيف لديها، وأوضحت الشروط ورابط التقديم.

شروط التقديم على وظائف حديقة الملك سلمان

وأعلنت مؤسسة حديقة الملك سلمان في المملكة العربية السعودية عن عدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للوظائف، وهي على النحو التالي:
مساعد تنفيذي أول.
المتطلبات: دبلوم (سكرتارية، إدارة مكاتب، سكرتارية تنفيذية)، أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال السكرتارية أو المساندة الإدارية.
أخصائي أول خدمات الشركات.
المتطلبات: بكالوريوس (هندسة كهربائية، هندسة ميكانيكية، هندسة مدنية) مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في إدارة المرافق أو مجال مشابه.
مدير مركز الأرشيف والسجلات.
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، مكتبات ومعلومات، علم المعلومات)، أو ما يعادلهم، مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال مشابه.

مشروع حديقة الملك سلمان

مشروع حديقة الملك سلمان هو أحد مشاريع مدينة الرياض الأربعة الكبرى التي أطلقها الملك سلمان بن عبدالعزيز في المملكة العربية السعودية، يوم الثلاثاء 12 رجب 1440هـ الموافق 19 مارس 2019م، بهدف المساهمة في تقديم خيارات متنوعة رياضياً وثقافياً وفنياً وترفيهياً لسكان مدينة الرياض وزوَّارها، والمساهمة في تحسين جودة الحياة في المدينة بما يتوافق مع أهداف رؤية السعودية 2030 لمجتمع حيوي وصحّي، ورفع تصنيف الرياض عالميًا.

وتقام حديقة الملك سلمان على مساحة تتجاوز 16 كيلو مترًا مربعًا لتصبح أكبر حدائق المدن في العالم وتقدم مجموعة واسعة من الخيارات والأنشطة النوعية لسكان المدينة وزائريها، حيث تضم مناطق خضراء ممتدة وأكثر من مليون شجرة، وساحات مفتوحة تزيد مساحتها عن 11.6 كيلومتر متر مربع، إضافة إلى المجمع الملكي للفنون والمسرح الوطني ومسار دائري للمشاة بطول 7.2 كيلو متر، ومنطقة “الوادي” التي تتوسط الحديقة ومجموعة من العناصر المائية والمعالم والأيقونات الفنية، وستُسهم الحديقة بدورٍ كبير في زيادة الغطاء النباتي في المنطقة ورفع مُعدّل نصيب الفرد من المساحات الخضراء ممّا ينعكس بشكل مُباشر وإيجابي على جودة البيئة والمناخ.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر