مؤتمر ومعرض دبي لأمراض وجراحة الأذن ينطلق 25 أكتوبر

مؤتمر ومعرض دبي لأمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن. الصورة من "وام"
مؤتمر ومعرض دبي لأمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن. الصورة من "وام"

يشارك أكثر من 700 خبير وطبيب ومختص بأمراض الأذن من المنطقة والعالم في فعاليات الدورة العاشرة من مؤتمر ومعرض دبي لأمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن، والذي سينطلق 25 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" يسلط المؤتمر _الذي سيستمر ثلاثة أيام ويعد الحدث الأبرز المتخصص بطب الأنف والأذن والحنجرة والجمجمة في الشرق الأوسط_ الضوء على عدد من أبرز المواضيع المتعلقة باضطرابات الأذن والرأس والرقبة وأفضل وأحدث الأبحاث الطبية والعلاجات المتقدمة في المجال.

حدث علمي

يذكر أنّ هذا الحدث العلمي يحظى بدعم من وزارة الصحة ووقاية المجتمع والعديد من الجمعيات والمؤسسات الطبية من مختلف دول العالم ويمنح المشاركين نقاط التعليم الطبي المستمر "CME" من خلال حضور الندوات المتنوعة.

برنامج الدورة العاشرة

تشهد الدورة العاشرة 60 جلسة علمية بمشاركة 45 متحدثًا، إضافة إلى عدد من ورش العمل المتخصصة. في حين يوفر المعرض المصاحب للمؤتمر الفرصة أمام الحضور لتطوير الشراكات المستدامة والتواصل بين المختصين في ضوء حضور أكثر من 30 علامة تجارية من أكثر من 20 دولة حول العالم .

من جهته أوضح "الدكتور محمد الحمادي" رئيس مؤتمر دبي لأمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن أنّ هذا الحدث المتخصص يوفر منصة علمية مميزة لمناقشة ومعالجة الأمراض المتعلقة وأبرز طرق العلاج الحديثة، ونوه إلى أنّ المؤتمر يشهد هذا العام نموًا كبيرًا مقارنة بالأعوام السابقة من حيث الحجم وعدد الأطباء والمتخصصين والمقيمين والعارضين الدوليين ما يسهم في تعزيز مكانة دبي في قطاع تنظيم الفعاليات والمؤتمرات والمعارض وبالأخص الفعاليات المتخصصة في الرعاية الصحية .

كما بين "الحمادي" إلى أنّ من بين أهم الجلسات التي يتضمنها برنامج المؤتمر جلسة حول مستجدات الفحوصات الطبية الدهليزية، والدوار البصري، وإعادة التأهيل الدهليزي

مؤتمر ومعرض دبي لأمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن

تجدر الإشارة إلى أنّ "مؤتمر ومعرض دبي لأمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن" يقام سنويًّا بتنظيم من قبل مؤسسة "اندكس" لتنظيم المؤتمرات والمعارض - العضو في "اندكس القابضة"-، ويحظى بدعم من عدد من الهيئات الطبية والعلمية والإقليمية والدولية، مثل: وزارة الصحة ووقاية المجتمع، والأكاديمية العربية للأذن وزراعة القوقعة، ورابطة الأذن والأنف والحنجرة والرأس والعنق وجراحاتها، واضطرابات التواصل بسلطنة عمان وجمعية جراحة الأنف والأذن والحنجرة الباكستانية وبرعاية من كل من
"MED-EL" لحلول زراعة السمع في المنطقة و"Otex " لمنتجات وخدمات وحلول صعوبات السمع.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر