أفضل مطاعم الرياض للمتزوجين
أفضل مطاعم الرياض للمتزوجين

كثيراً ما يبحث الأزواج عن مطاعم مميزة ذات أجواء رومانسية من أجل ذكريات لا تنسى، حيث الطعام ذات المذاق المميز وسط الشموع والورود والموسيقى والأجواء الرومانسية، وتزخر الرياض بالكثير من المطاعم الرومانسية التي قد تكون مناسبة تماماً للأزواج، وفيما يلي تقدم لكم سيدتي قائمة بأفضل مطاعم الرياض للمتزوجين.


تابعوا المزيد : أفخم المطاعم في أبها

مطعم أزور Azure

مطعم أزور Azure في الرياض - الصورة من حسابهم على إنستقرام

واحد من أفضل المطاعم الرومانسية وهو مطعم يقدم أطباقاً تجمع بين المذاق الحديث والوصفات المنزلية الأصيلة الإسبانية وسط أجواء موسيقية هادئة مستغلاً وجوده في واحد من أشهر الفنادق العالمية فندق حياة ريجينسي الواقع في شارع العليا بالعاصمة الرياض.

مطعم أزور Azure في الرياض - الصورة من حسابهم على إنستقرام

مطعم سبازيو Spazio

تسمية مطعم سبازيو في الرياض - الصورة من حسابهم الرسمي على إنستقرام
يمتلك مطعم سبازيو إطلالة مميزة جدًا على مدينة الرياض كونه يقع في الطابق الـ77 لبرج المملكة ؛ مما يجعله مقصداً للأزواج الذين يريدون قضاء وقتاً رومانسياً مميزاً بالإضافة إلى الاستمتاع بمذاقات الأطباق العالمية التي يحضرها الطهاة المحترفون ويقدمونها بكل إتقان وبأسلوب عصري مميز يجعل أطباقهم كاللوحات الفنية.

مطعم بورتر هاوس

يعتبر مطعم بورتر هاوس من المطاعم المميزة في الرياض حيث يعمل على توفير تجربة جميلة في أجواء بهيجة حميمية مع خدمة مماثلة، وتتمحور قائمة الطعام حول لحوم الستيك المعتقة بالتجفيف والمطهوة بجودة وحرفية عالية مع قائمة طعام متنوعة ومتغيرة لارضاء جميع الاذواق، ويتميز المطعم بتوفير أجواء رومانسية للأزواج حيث يمنع دخول الأطفال بعد الساعة السادسة مما يوفر أجواء أكثر راحة وهدوءاً.

ذا غلوب The Globe

مطعم ذا غلوب The Globe في الرياض - الصورة من موقع Tripadvisor

أحد أهم المطاعم في الرياض وأكثرها تميزاً وتفرداً بإطلالة بانورامية على مدينة الرياض مستغلاً وجوده داخل قبة ذهبية مذهلة مكونة من 3 أدوار أعلى برج الفيصلية على ارتفاع ما يقارب من 270 مترًا، وبخدمة عالية المستوى يقدم المطعم أطباقاً شهية عديدة من المأكولات الأوروبية العصرية بتوقيع مجموعة من أشهر وأفضل الطهاة العالميين فاذا كنتم تريدون قضاء وقتاً رومانسياً بامتياز فبالتأكيد سيكون مطعم ذا غلوب مكاناً مثالياً.

مطعم ذا غلوب The Globe في الرياض - الصورة من موقع open Table

مطعم لو ماشو Le Maschou

مطعم لو ماشو الفرنسي في الرياض - الصورة من حسابهم الرسمي على إنستقرام

يعتبر مطعم لو ماشو الفرنسي في الرياض واحداً من أكثر المطاعم رومانسية، فبمجرد أن تطأ المكان سيتم الترحيب بكم من خلال أصوات إشتعال الحطب ورحيق الطبيعة المنبعثة من مشواة الفحم المفتوحة ، ومكونات الطهي المحمصة في المطبخ، والموسيقى المحيطة المصممة خصيصاً لخلق أجواء حميمية وهادئة.

مطعم لو ماشو الفرنسي في الرياض - الصورة من حسابهم الرسمي على إنستقرام

ويتسم المطعم بالأجواء المريحة على الطراز القديم للجدران الحجرية المستوحاة من الأنماط التاريخية الساحرة في العالم القديم مما يخلق جواً رومانسياً مناسباً للسهرات الرومانسية للمتزوجين.

مطعم لو ماشو الفرنسي في الرياض - الصورة من حسابهم الرسمي على إنستقرام
تابعوا المزيد : أفخم مقاهي رياض بارك