رغدة تتضامن مع ميرفت أمين بصورة بدون مكياج: كبرنا كما ستكبرون

ميرفت أمين تعرضت للتنمر بسبب هذه الصورة_ الصورة من حساب المصور محمد صلاح على الفيس بوك
ميرفت أمين تعرضت للتنمر بسبب هذه الصورة_ الصورة من حساب المصور محمد صلاح على الفيس بوك

تضامنت الفنانة السورية المقيمة في مصر رغدة مع صديقتها المقربة ميرفت أمين بعدما تعرضت لحملة تنمر بسبب ظهور علامات التقدم بالعمر واضحة على وجهها أثناء قبول العزاء في المخرج علي عبد الخالق، وقامت رغدة بنشر صورة حديثة لها بدون مكياج، وقدمت ردا مطولا على المتنمرين.

رغدة بدون مكياج - الصورة من حسابها على الفيس بوك

رغدة نشرت صورتها عبر حسابها بموقع الفيس بوك وعلقت عليها قائلة: "نعم كبرنا لكننا لسنا أحصنة، نعم كبرنا كما ستكبرون يومًا لكننا لم ولن تكون ظهورنا مباحة للجلادين.. نضجنا بما يكفي لنستبدل احتياجاتنا السابقة بعافية وستر واستغناء عن تفاصيل زمن قبيح".

وتابعت: "كبرنا واتسعت بصيرتنا ما يكفيها شرور الآخرين، فابتعدت عنهم، وأغلقت منافذ احتمالها لمهاترات لا تسمن العقل ولا تغني الروح إلا بوجع، نعم كبرنا للحد الذي لا يعني فيه هذا الأمر سوى أولادنا، للحد الذي بتنا نجيد فيه قراءة النفوس المحيطة بنا، دون لعثمة.. للحد الذي نعتز بأنواتنا ونمتن لها على ما احتملته فوق طاقتها عبر رحلة طويلة وشاقة، ونحن على يقين أن لكل مرحلة من العمر نسقها وخصوصيتها فلا عمليات التجميل، ولا تلك الأزياء المبهرة ولا تلك الخفة الممعنة في إخفاء أنفاسنا قادرة على تزييف الواقع".

وختمت كلامها: " نعم كبرنا ولكن بتنا وباتت مشاعرنا شفافة وحساسة إلى حد التمزق إن لامست نفحة لاذعة أو تشف أو تلذذ حتى لو عرفنا أنها من نفوس سادية، فاتقوا الله ومن بعده يومًا قد تدركون فيه معنى ما كتبته".

وكانت الفنانة ميرفت أمين قد تصدرت محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، بعد تداول صورتها بشكل واسع من عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، وبدت عليها ملامح التقدم بالعمر وهو ما عرضها للسخرية والتنمر من البعض إلا أن تحولت هذه الموجة من السخرية لحملة حب كبيرة من جمهورها والعديد من نجوم الفن الذين حرصوا على دعمها بالتعليقات الإيجابية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»