دوري الأبطال.. بايرن ميونيخ يفوز على الإنتر وليفاندوفسكي يشارك بهاتريك في فوز برشلونة

صورة فريق بايرن ميونيخ
فريق بايرن ميونيخ الألماني - الصورة من موقع بوندسليجا
صورة لفريق برشلونة
فريق برشلونة الإسباني - الصورة من موقع برشلونة
صورة فريق بايرن ميونيخ
صورة لفريق برشلونة
2 صور

حقق فريق برشلونة الإسباني، فوزًا كبيرًا على نظيره التشيكي فيكتوريا بلزن، في المباراة الأولى للفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في نسخة الموسم الموسم الجديد.

وأحرز أهداف الفريق الكتالوني كل من اللاعب فرانك كيسي في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، ثم أحرز الوافد الجديد للبارسا روبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل في الدقيقة 34، وأحرز مجددًا في الدقيقة 45، بعد أن أحرز جان سيكورا هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 44، ثم عاد ليفاندوفسكي ليسجل الهدف الثالث له والرابع لفريقه في الدقيقة 67، وعزز التقدم فيران توريس بإحرازه الهدف الخامس في الدقيقة 71.

وعلى جانب آخر، استطاع فريق بايرن ميونيخ الألماني، أن يحقق الفوز المستحق على نظيره الإيطالي إنتر ميلان، حيث فاز في جولته الأولى بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، بهدفين نظيفين، أحرزهما ليروي ساني، في الدقيقة 25، ثم عن طريق الخطأ سجل دانيلو دي أمبروزيو هدفًا في مرماه، لتصبح النتيجة 2-0 لصالح الفريق الألماني.

وشهد ملعب استاد توتنهام هوتسبر مباراة قوية بين صاحب الأرض فريق توتنهام الإنجليزي، ونظيره الفرنسي مارسيليا، حيث فاز صاحب الأرض بهدفين نظيفين، أحرزهما ريشارليسون في الدقيقة 76، والدقيقة 81.

وشهدت قرعة دوري أبطال أوروبا، بعض المفاجآت، حيث جاء ترتيبها كالتالي:

المجموعة الأولى: يتواجد فيها كل من أياكس الهولندي، وليفربول الإنجليزي، ونابولي الإيطالي، ورينجرز الإسكتلندي.

المجموعة الثانية: وقع بورتو البرتغالي مع كل من أتليتكو مدريد الإسباني، وليفركوزن الألماني، وكلوب بروج البلجيكي.

المجموعة الثالثة: شهدت المجموعة الثالثة من دوري الأبطال تواجد كل من بايرن ميونيخ الألماني، وبرشلونة الإسباني، وإنتر ميلان الإيطالي، وفيكتوريا بلزن التشيكي.

المجموعة الرابعة: تواجد في المجموعة الرابعة كل من آينتراخت الألماني، وتوتنهام الإنجليزي، وسبورتنج البرتغالي، وأخيرًا فريق مارسيليا الفرنسي.

المجموعة الخامسة: تتكون من كل من دينامو زغرب الكرواتي، وإيه سي ميلان الإيطالي، وريد بول سالزبورج النمساوي، وتشيلسي الإنجليزي.

المجموعة السادسة: يقع ريال مدريد، بطال النسخة الماضية من دوري الأبطال، مع كل من شاختار الأوكراني وسيلتك الإسكتلندي وأخيرًا آر بي ليبزيج الألماني.

المجموعة السابعة: تشهد وقوع مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي مع كل من بوروسيا دورتموند الألماني وإشبيلية الإسباني، وكوبنهاجن الدنماركي.

المجموعة الثامنة والأخيرة، تشهد تواجد كل من باريس سان جيرمان، وبنفيكا البرتغالي ويوفنتوس الإيطالي ومكابي حيفا.

وفاز بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، الفريق الإسباني ريال مدريد، بعد أن فاز في المباراة النهائية على منافسه ليفربول الإنجليزي، في مباراة نارية حقق فيها الميرينجي الفوز بهدفين نظيفين، وحقق البطولة في موسم صعب تجاوزه وكان بطله بلا منازع النجم الفرنسي كريم بنزيما.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر