أحمد سعد عن زوجته: وش الخير وأنا مستسلم لأفكارها

أحمد سعد وزوجته علياء - الصورة من حسابه على انستغرام
أحمد سعد وزوجته علياء - الصورة من حسابه على انستغرام

احتفل النجم أحمد سعد بذكرى ميلاده وبنفس الوقت زواجه من خبيرة الأزياء علياء البسيوني، ضمن مفاجآت حواره مع برنامج "صاحبة السعادة" بحضور الفنانة إسعاد يونس، وفوجيء سعد بحضور زوجته وبصحبتها هدية يوم ميلاده "سكوتر"، وتحدث عن تأثيرها اللافت في حياته، مؤكداً أنها أحدثت طفرة في مسيرته الفنية وأنه مستسلم تماماً لأفكارها.

أحمد سعد وزوجته علياء - الصورة من حسابه على انستغرام

وقال أحمد سعد أن زوجته تتمتع بالكثير من الأمور الهامة التي يجب أن تتوافر في النساء جميعاً، موضحاً: علياء هي بصراحة صاحبة طفرة في حياتي مهمة جدًا وأنا مستسلم تمامًا لأفكارها، ساعات بيكون أنت عندك قدر كافي من الذكاء إنك تخلي اللي قدامك يتصرف لك، هي عندها شخصية وزنانة، والزن ده لما يتحول لمصلحتك بيبقى مهم، وهي عندها ذوق، ولكن طريقة الإلقاء تضايق أوي.

واضاف سعد، أنه يتمنى إسعادها بقدر الإمكان، لأنها استطاعات أن تحتويه وتتفهمه سريعاً.

وتابع "وشها حلو عليا، وهي بالنسبالي قدم الخير، وبقيت بتفائل بيها وماينفعش اني اقدم على خطوة من غيرها".

وتابع: علياء وهي أم فظيعة، الموضوع ده بالنسبة لي غريب، لأنها بتحب الحياة ولقيت واحدة مبتخرجش عشان بيتها، والشباب بتفكر في حاجة قبل الزواج وبعده بيكتشفوا حاجة تانية خالص.

كما تحدثت علياء بسيوني، عن زوجها أحمد سعد، خلال أحداث الحلقة، قائلة: أنا بحب شغل أحمد جدًا، ومن ساعة ما عرفت أحمد حسيت أنه لازم يكون في حتة تانية خالص، ومن ساعتها وأنا مبفكرش غير في أحمد ومستقبله، أحمد بيستجيب، وأنا اتعلمت معاه وبقيت دودة كتاب أوي معاه.

وردت علياء بسيوني، على سؤال الإعلامية إسعاد يونس، إذا ما كان أحمد سعد يتسم بالغرور؟ فقالت: أحمد مش مغرور ولكن عنده حتة كده لو عمل حاجة حلوة يقول الله يا أنا، وحقه بيبقى فعلًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».