بوابة الدرعية تحقق إنجازا جديدا بدخولها ضمن قائمة أفضل بيئات العمل في آسيا للعام 2022

هيئة تطوير بوابة الدرعية
هيئة تطوير بوابة الدرعية

أعلنت هيئة تطوير بوابة الدرعية وعبر حسابها الرسمي على تويتر بأنها نجحت بأن تكون ضمن قائمة أفضل بيئات العمل في قارة آسيا للعام 2022، وذلك بحسب تصنيف Best Large Workplaces in Asia وهي المنظمة العالمية لثقافة مكان العمل، والتي تمنح اعترافها لأماكن العمل المتميزة في ثقافة العمل، بعد رصدها وتقييمها لبيئات العمل في أكثر من 70 جهة عمل من قارة آسيا، وتأكدها من توفر مجموعة من المعايير الرئيسية، مثل: مزايا الموظفين، والبرامج، والعلاقات عالية الجودة التي تتسم بالثقة والتقارب.

أفضل مكان عمل في المملكة

يذكر أنّ هذا التقدير الكبير وبحسب ما ذكره الموقع الإلكتروني للهيئة جاء من "Great Place to Work"، في أعقاب إنجاز آخر تمثل في تصنيف هيئة تطوير بوابة الدرعية كأحد أفضل أماكن العمل في المملكة لهذا العام ضمن فئة المنظمات الكبيرة.

تتويج جهود الهيئة

"جيري إنزيريلو" الرئيس التنفيذي لمجموعة هيئة تطوير بوابة الدرعية أعرب عن سعادته بهذا التقدير العالمي الذي حظيت به الهيئة، واعتبره تتويجًا لمساعيها المتواصلة لتمكين ورفع مستوى فريق العمل لديها، الذي تتجاوز نسبة السعوديين فيه 85% في حين تشكل الإناث أكثر من 36% من إجمالي الفريق، يشغلن أكثر من 16% من المواقع القيادية بالهيئة.

وأضاف "إنزيريلو" قائلًا:" نؤمن في هيئة تطوير بوابة الدرعية بأهمية تعزيز بيئة العمل ودعم روح التعاون والتكامل بين أعضاء فريقنا، بما يسهم في تحقيق أهدافنا لتحويل الدرعية إلى إحدى الوجهات الثقافية الرائدة عالميًّا، خاصة وأنّ 14% منهم من أبناء منطقة الدرعية".

هيئة تطوير بوابة الدرعية

تجدر الإشارة إلى أنّ هيئة تطوير بوابة الدرعية ومنذ تأسيسها تتولى الحفاظ على موقع الدرعية التاريخي وتطويره ليصبح وجهة سياحية عالمية رائدة، حيث قطعت خطوات واسعة في سبيل تطوير مشروع بوابة الدرعية، الموقع الذي يمثل مهد الدولة السعودية وتراثها الراسخ وثقافتها المعروفة بالكرم وحسن الضيافة. إذ تسعى الهيئة لتوسيع نطاق السياحة المحلية بما يؤدي إلى جذب أكثر من 30 مليون زائر سنويًّا بحلول نهاية العقد الحالي، تماشيًّا مع أهداف رؤية المملكة 2030.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر