اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لماذا تحتاجين إلى فرشاة شفاه؟

لماذا تحتاجين إلى فرشاة شفاه؟
لماذا تحتاجين إلى فرشاة شفاه؟
فرشاة أحمر الشفاه
فرشاة أحمر الشفاه
فرشاة الشفاه
فرشاة الشفاه
تطبيق أحمر الشفاه
تطبيق أحمر الشفاه
لماذا تحتاجين إلى فرشاة شفاه؟
فرشاة أحمر الشفاه
فرشاة الشفاه
تطبيق أحمر الشفاه
4 صور

نعلم جميعاً أنه يمكن تطبيق أحمر الشفاه مباشرة، ويمكن للظلال المناسبة أن تأخذ ملامح وجهك إلى مستوى جديد تماماً. لكن ما هي أسباب استخدام فرشاة الشفاه؟ فخبراء المكياج مثلاً لا يستغنون عنها أبداً. إذ تتيح لك فرشاة الشفاه وضع عدة ألوان مع تحديد ورسم الشفاه بشكل دقيق. يعد الاستثمار في فرش المكياج دائماً أمراً حكيماً لأنها توفر الدقة وتضمن تطبيق كريم الأساس والكونسيلر والكونتور وأحمر الخدود بشكل صحيح.
فرش الشفاه لها وظائف مماثلة. تتميز بعصا رفيعة وطويلة وشعيرات ناعمة تشكل نقطة مدببة. يسمح لك بوضع أحمر الشفاه على الشفاه بالتساوي.
لكن معظمنا يميل إلى تجنب هذه الأداة المهمة أثناء تطبيق المكياج الخاص بنا. هذا لأننا نجد أنه من السهل تطبيق المنتج مباشرة من الأنبوب .
في هذه المقالة سوف نتحدث عن جميع فوائد استخدام فرشاة الشفاه وكيف يمكن أن تجعل شفتيك تبرزان.

لماذا يجب عليك استخدام فرشاة الشفاه؟

فرشاة الشفاه

 


تم تصميم فرش الشفاه لتطبيق مستحضرات تجميل الشفاه بدقة ولمنعها من التلطخ. يوفر المقبض الطويل للفرشاة تحكماً مثالياً، وتوفر الشعيرات المستدقة المنحنية دقة أفضل. ينتج عن ذلك تطبيق مقاوم للتزحزح والسيلان. وستبدو الطبقة الرفيعة من أحمر الشفاه دائماً أفضل وأكثر أناقة من تلك التي توضع من الأنبوب.
إذا كنت تمزجين عدة ظلال / أو تركيبات، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى فرشاة شفاه. قد يؤدي استخدام فرشاة أحمر الشفاه لتطبيق اللون إلى تثبيت أحمر الشفاه لفترة أطول نظراً لاستخدام طبقات أقل من المنتج في كل تطبيق.
بالإضافة إلى ذلك، غالباً ما تستخدم فرشاة الشفاه لمزج محدد الشفاه وأحمر الشفاه معاً. بعض النساء اللواتي يستخدمن الفرش لا يحتجن حتى إلى استخدام محدد الشفاه لأن التطبيق يميل إلى أن يكون دقيقاً للغاية. تمنع تقنية التطبيق هذه تحديد الشفاه من أن تبدو قاسية جداً، مما يمنحك مظهراً طبيعياً أكثر للشفاه. كما نعلم جميعاً، فإن مزج المكياج هو الطريقة الوحيدة لجعله يبدو ناعماً وطبيعياً، بمظهر احترافي.
كيف تستخدمين فرشاة الشفاه؟
يمكن غمس فرشاة الشفاه مباشرة في أنبوب أحمر الشفاه أو يمكنك عصر القليل منه على صينية المكياج وتطبيقه بفرشاة الشفاه. لا تشاركي فرش الشفاه مع أي شخص آخر واحتفظي بفرشتي شفاه منفصلتين واحدة لتطبيق الألوان الفاتحة وأخرى للألوان الداكنة.
تطبيق أحمر الشفاه:
لتطبيق أحمر الشفاه أو ملمع الشفاه، ابدئي من منتصف شفتيك وامزجي المنتج باتجاه خط الشفاه. للحصول على لمسة نهائية نقية، استخدمي رأس الفرشاة لتحديد خطوط الشفاه عند الأقواس والزوايا.
أنواع فراشي الشفاه:
تأتي فرش الشفاه بعدة أشكال: عادية أو كلاسيكية وقابلة للسحب. الأسطوانات القابلة للسحب هي الأفضل لأنها مناسبة للسفر أيضاً.
كيفية تنظيف فرشاة الشفاه والحفاظ عليها؟
من الضروري الحفاظ على فرش الشفاه وتنظيفها بانتظام عن طريق غسلها بلطف بالماء الدافئ والصابون. تأكدي أيضاً من إبقائها جافة. مثل أي أدوات مكياج أخرى، يجب أيضاً استبدالها كل عام خاصةً عندما تصبح الشعيرات قاسية.
يمكن لفرش الشفاه أن تأخذ مكياج الشفاه إلى آفاق جديدة. لذلك، لا تتردد في الاستثمار في هذا المنتج الصغير.
تابعي المزيد: هل تغنيك البيوتي بلاندر عن فرش المكياج؟