باللهجة المصرية.. سعد لمجرد يطرح أغنية «الحلق»

سعد لمجرد - الصورة من حسابه على انستغرام
سعد لمجرد - صورة من حسابه على انستغرام
سعد لمجرد - الصورة من حسابه على انستغرام
سعد لمجرد - الصورة من حسابه على انستغرام
سعد لمجرد - الصورة من حسابه على انستغرام
سعد لمجرد - الصورة من حسابه على انستغرام
2 صور

طرح المطرب المغربي سعد لمجرد، أحدث أعماله الغنائية باللهجة المصرية، عبر قناته الخاصة على منصة يوتيوب، وهي أغنية بوب بعنوان «الحلق».


تأتي أغنية سعد لمجرد الجديدة من كلمات الشاعر تامر حسين، ومن ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي، وتم تصوير الفيديو كليب من شهرين من إخراج اللبناني دان حداد.

وكان سعد لمجرد قد طرح منذ أكثر من 3 أشهر أغنيته «من أول دقيقة» بنظام الديو مع الفنانة إليسا، وحققت الأغنية نجاحًا مُبهرًا منذ طرحها، الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، توزيع أحمد إبراهيم.


 

وفي يونيو الماضي، كان سعد لمجرد قد أحيا هو والفنانة إليسا، حفلاً غنائياً ناجحاً ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية.

وشارك سعد لمجرد، متابعيه صورة من الحفل، عبر حسابه الرسمي على «انستغرام»، وظهرت والدته من خلال الصورة التي نشرها في المقاعد الأمامية وخلفها الجمهور المتفاعل مع أغاني فنانهم المفضل.

وأرفق سعد لمجرد تعليقاً بالصورة..قائلاً: «لحظات لا تنسى في جدة عروس البحر الاحمر، حضورك يا امي نور المكان.. كله ساشارككم صور و فديوهات ومفاجآت اخرى من هذا الحفل».

وكان النجم سعد لمجرد، قد احتفل، بوصول أغنيته «أنت معلم» والتي طرحها في الثاني من مايو عام 2015، إلى مليار مشاهدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب، فيما نشر لقطات مصورة وفيديو من الاحتفال عبر حسابه على انستغرام.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»