البرتقالي لون الأيام المشمسة Cheerful Orange

البرتقالي لون الأيام المشمسة Cheerful Orange
البرتقالي لون الأيام المشمسة

منذ أن عرضت الدور العالمية مجموعاتها لموسم ربيع وصيف 2022، كان من الجلي طغيان لوحة الألوان المنعشة والمرحة على الإطلالات. ولعل اللون البرتقالي بمختلف درجاته، كان الأكثر بروزاً والأقوى تأثيراً في مختلف العروض، فهو لون قويّ وصارخ، يبعث الكثير من الحيوية والإشراق في الإطلالة، كما أن الأزياء التي قدّمها المصمّمون بهذا اللون كانت لافتة وغنيّة. وإذا كنت من المحبّات للون البرتقالي أم لا، من المؤكد أنه سيتسلّل إلى خزانتك الصيفية، سواء بقطعة من الملابس، أو تصميم من الإكسسوارات.
 


How to wear it
كيف تنسّقين اللون البرتقالي

 


كما سبق أن ذكرنا، اللون البرتقالي يعتبر من الدرجات القويّة والصارخة التي تلفت الأنظار إلى إطلالتك. وبالتالي، فإن التأني في اختياره وتنسيقه بأسلوب جيّد سيمنحك طلّة ناجحة وأنيقة.

 


Play it safe
الخيار الآمن

 


نسّقي اللون البرتقالي مع درجات حيادية كالأبيض، الأسود، الكحلي أو البيج.. واحرصي على أن تكون درجة البرتقالي التي اخترتها ملائمة للون بشرتك. فإذا منحتك إشراقاً وجعلت عينيك تبدوان أكثر لمعاناً، فأنت مع الخيار المناسب. أما إذا جعلتك تبدين شاحبة، فعليك أن تختاري درجة أخرى داكنة أكثر. أما إذا كنت غير متأكدة من خيارك، ننصحك باعتماد الدرجة المائلة إلى المرجاني لأزيائك، وأن تدعي الدرجة الصاخبة للإكسسوارات.

 


Be Daring
تمتّعي بالجرأة


أما إذا كنت صاحبة شخصية جريئة وتبحثين عن خيارات غير تقليدية، فبإمكانك أن تنسّقي اللون البرتقالي مع غيره من الألوان الزاهية. اختاري مثلاً “توب” بدرجة البرتقالي الفاتحة مع تنورة أو سروال باللون الأزرق الكوبالت، أو باللون الوردي لمزيد من الحيويّة. ولإطلالة صاخبة ومشرقة بالكامل، نسّقي اللون البرتقالي مع اللون الأصفر أو الأبيض، فهما يزيدان من وهجه، ويمنحانك إطلالة تناسب أجواء الصيف بامتياز.

تابعي المزيد: كيف ظهر اللون البرتقالي في عروض صيف 2022؟


Monochromatic Look
إطلالة كاملة بالبرتقالي

 


الإطلالة المونوكروم، بشكل عام، تجعل قامتك تبدو أطول وأكثر رشاقة. ستجدين في مجموعات ربيع وصيف 2022 الكثير من الإطلالات التي تلوّنت بالكامل بالبرتقالي، والتي بإمكانك أن تتألقي بها مع بعض الإكسسوارات اللافتة. إذا كنت ترغبين في لفت الأنظار إلى خياراتك الجريئة، اختاري مع فستانك البرتقالي إكسسوارات مطبّعة بالأزهار، أو إكسسوارات بألوان فاقعة كالأخضر والأصفر. أو بإمكانك أن تجعلي الإطلالة أكثر هدوءاً من خلال اختيار إكسسوارات بدرجات النيود الهادئة.

 


Be Casual
لإطلالة شبابية


قد يكون الدنيم من أكثر الأقمشة التي تتلاءم مع اللون البرتقالي، ومن أكثر الخيارات التي تعتمدها الشابات في فصل الصيف. اختاري قميصاً بهذه الدرجة الحيويّة مع سروال الدنيم، أو سترة برتقالية مع فستان الدنيم لتحصلي على طلّة شبابية وعصرية لافتة.

تابعي المزيد: تنسيق اللونين البرتقالي والأزرق


Color Combos
ألوان تناسب البرتقالي

 


هناك الكثير من الألوان التي تشكّل ثنائياً جذاباً مع اللون البرتقالي، بعضها يزيد من وهجه وحيويّته، وبعضها الآخر يمنحه بعض الهدوء والرصانة.

 


The Khaki
الكاكي


إذا كنت ترغبين باختيار لون يتماشى مع البرتقالي، بعيداً عن الدرجات الحيادية، وتخشين في الوقت نفسه من الوقوع في فخ الإطلالة الصاخبة وغير المتناغمة، بإمكانك أن تختاري درجة الأخضر الكاكي، التي تعتبر آمنة وعصرية في الوقت نفسه.


The White
الأبيض


لا يختلف اثنان على قدرة اللون الأبيض في جعل الإطلالات أكثر إشراقاً وحيويّة. ومع اقترانه باللون البرتقالي، ستحصلين على طلّة متوهّجة ولافتة للنظر، بالإضافة إلى لمسة الشباب التي سيعكسها هذا الثنائي على مظهرك.

تابعي المزيد: تنسيق اللون البرتقالي في الملابس للمحجبات


The Black
الأسود

 


هو خيار آمن، خاصة إذا كنت من اللواتي يفضّلن الإطلالات الكلاسيكية والرصينة. بإمكانك أن تنسّقي قطعة ملابس باللون البرتقالي مع ملابس أخرى باللون الأسود، أو أن تزيّني أزياءك البرتقالية بإكسسوارات سوداء.

 


The Pink
الزهري


على الرغم من أن هذا الاختيار قد يبدو غير متناغم بالنسبة إلى الكثيرات، فإن تنسيق اللون الزهري بدرجته القويّة مع اللون البرتقالي، أثبت أنه يعطي إطلالة جريئة ومنعشة في الوقت نفسه. اختاريه في مناسباتك النهارية على أزياء ذات تصميم كاجوال، أو للسهرات من خلال اختيار أقمشة غنيّة، كالساتان أو المخمل أو الترتر.

تابعي المزيد: اللون البرتقالي يتسلّل إلى إطلالاتك في العيد


The Yellow
الأصفر

 


تماماً كالزهري، يستطيع اللون الأصفر بدرجته الهادئة أن يشكّل ثنائياً جذاباً وجريئاً مع اللون البرتقالي. أما إذا كنت من اللواتي يفضّلن الأنماط الكلاسيكية والتنسيقات الآمنة، فمن الأفضل أن تتجنّبي الألوان الصاخبة مع البرتقالي.

 


The Brown
البني


هو الخيار البديل عن الأسود. يتلاءم اللون البني بشكل كبير مع مختلف الدرجات البرتقالية، بإمكانك أن تختاريه إذا كنت ترغبين بالابتعاد عن حيادية الأسود، وأن تحافظي في الوقت نفسه على طلّة هادئة ورصينة.

تابعي المزيد: إطلالات مونوكروم باللون الأصفر لصيف 2022