كريس روك يرفض عرض الأوسكار لتقديم الحفل مجدداً.. هل يعود إلى مسرح الجريمة!

صفعة ويل سميث لكريس روك - الصورة من وكالة رويترز
صفعة ويل سميث لكريس روك - الصورة من وكالة رويترز

عرضت إدارة الأوسكار على النجم الكوميدي الشهير كريس روك أن يقوم مجدداً بتقديم الحفل المقبل في عام 2023، إلا أن النجم رفض ذلك. وكشف كريس روك عن الدعوة التي تلقاها لتقديم حفل الأوسكار العام المقبل، خلال عرض كوميدي جماهيري له مؤخراً، حيث أوضح أنه رفض ذلك العرض لأنه بحسب وصفه كالعودة إلى مسرح الجريمة، في إشارة إلى الموقف الذي تعرض به للصفع على يد ويل سميث في حفل 2022. وتابع حديثه عن الموضوع بالقول، مشبهاً الأمر بحادثة قتل شهيرة حدثت من قبل، واعتبر أن العودة إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار سيكون بمثابة مطالبة نيكول براون سيمبسون "بالعودة إلى المطعم" حيث تركت نظارتها قبل أن تقتل. وقد تفاعل الجمهور الحاضر كثيراً مع حديث كريس روك، خاصة وأن الكثيرين كانوا قد توقعوا عودته إلى المسرح عينه في حفل أوسكار 2023. ومن الواضح أن رفض كريس روك العودة إلى المسرح عينه يعني أن كريس لم يتخط الحادثة بعد، كما أنه لم يغفر لويل سميث فعلته رغم محاولة الأخير الاعتذار له، حيث كانت مجلة الدايلي ميل البريطانية، قد نقلت عن مصدر مقرب من الممثل الكوميدي الشهير كريس روك أنه لا يفكر في التواصل مع النجم ويل سميث، بعد أن أصدر الممثل اعتذاراً رسمياً عن صفعه فى حفل توزيع جوائز الأوسكار. وورد في التقرير نقلاً عن كريس، أنه قضى الأشهر الأربعة الماضية في العمل على نفسه بعد أن تعرض للضرب في حفل توزيع جوائز الأوسكار في شهر مارس المنصرم، وأنه ليس مستعداً حالياً لإحياء الصداقة. كما نقل المصدر عن كريس قوله "اعتذار ويل كان مجرد محاولة لإصلاح صورته العامة"، مضيفاً أن ويل يحتاج لمسامحة الجمهور وليس مسامحته.

كريس روك يتحدث عن الصفعة

صفعة ويل سميث لكريس روك - الصورة من وكالة رويترز
صفعة ويل سميث لكريس روك - الصورة من وكالة رويترز
 
 

وكان كريس روك قد تحدث مؤخراً خلال وجوده على مسرح فوكس في أتلانتا عن الصفعة التي وجهها له ويل سميث، ولكنه لم يتناول اعتذار ويل في العرض، ولم يذكر اسمه بشكل واضح. وقال كريس على المسرح: "الجميع يحاول أن يكون ضحية. إذا ادّعى كل فرد أنه ضحية، يعني ذلك أن أحداً لن يستمع إلى الضحايا الحقيقيين. حتى أنا لقد وجه لي سوج سميث صفعة. ذهبت في اليوم التالي إلى العمل وأنجبت أطفالاً". وتابع كريس حديثه بالقول: "أي شخص قال كلمات مؤلمة لم يتعرض أو يعاقب بلكمات بوجهه". واللافت أن كريس روك استعان باسم عائلة ويل سميث فقط في الحديث للإشارة إلى الحادثة، حيث اختار اسم "سوج" والذي قد يكون استوحاه من اسم سوج نايت المدير التنفيذي لشركة Death Row Records المسجون حالياً. وعلى ذلك يظهر حديث كريس بأنه لم يقبل اعتذار ويل سميث، أو ربما الطريقة التي تحدث فيها ويل عن الحادثة.

اعتذار ويل سميث لكريس روك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Will Smith (@willsmith)

وكان ويل سميث قد نشر بعد مرور 4 أشهر على حادثة الأوسكار مقطع فيديو على يوتيوب وانستغرام وفيسبوك قدم فيه اعتذاراً صريحاً لروك ويخبره: "أنا هنا عندما تكون مستعداً للتحدث". في بداية الفيديو تحدث سميث عن سبب عدم اعتذاره لـ"روك" في خطاب قبول جائزة الأوسكار لأفضل ممثل، قال ويل: "لقد شعرت بالارتباك عند هذه النقطة. كل شيء كان غامضاً". واستمر ويل في الحديث قائلاً: "لقد تواصلت مع كريس والرسالة التي عادت هي أنه ليس مستعداً للتحدث، وعندما يكون سأتواصل معه. لذا أقول لك يا كريس، أعتذر لك. كان تصرفي غير مقبول، وأنا هنا متى كنت مستعداً للتحدث". وأضاف ممثل King Richard ليقول إنه يريد أيضاً الاعتذار لوالدة "روك": "رأيت مقابلة أجرتها والدته. هذا أحد الأشياء التي لم أدركها في تلك اللحظة، لم أكن أفكر، ولكن كيف أصيب كثير من الناس في تلك اللحظة. لذلك أريد أن أعتذر لوالدة كريس؛ أريد أن أعتذر لعائلة كريس، وبالتحديد توني روك (الأخ الأصغر لكريس). كانت لدينا علاقة رائعة. ربما لا يمكن إصلاح هذا". قال ويل، الذي استقال لاحقاً من الأكاديمية ومُنع من حضور احتفالاتهم على مدى عشر سنوات مقبلة، في بيانه: "أود أن أعتذر لك علناً يا كريس. كنت مخطئاً. أشعر بالحرج وأفعالي لم تكن مؤشراً على الرجل الذي أريد أن أكونه. لا مكان للعنف في عالم الحب والعطف. قضيت الأشهر الثلاثة الماضية في إعادة عرض وفهم ما حدث. لن أحاول تفريغ كل ذلك الآن، ولكن يمكنني أن أقول لكم، لم يكن هناك جزء مني يعتقد أن هذه هي الطريقة الصحيحة للتصرف في تلك اللحظة".

صفعة الأوسكار التاريخية

في حفل 27 مارس، قبل فوزه بجائزة أفضل ممثل، سار "ويل" على خشبة المسرح وضرب "كريس روك" على الهواء مباشرة بعد أن أثار نكتة حول حلق رأس زوجة "سميث"؛ "جادا بينيكيت سميث". وأوضح "ويل" في بيان بعد أيام أن الجملة الأخيرة كانت أكثر من أن أتحملها وأن رد فعله كان عاطفياً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»