ريهانا تبيع فيلتها في كاليفورنيا وتخسر

ريهانا - الصورة من وكالة رويترز
ريهانا - الصورة من وكالة رويترز
بعد 3 أعوام من طرح فيلتها في هوليوود هيلز ضمن كاليفورنيا في سوق العقارات للبيع، وأخيراً تمكنت النجمة العالمية ريهانا من بيعها إنما ليس بالمبلغ المطلوب.
وكانت ريهانا قد وضعتها قيد البيع في اواخر عام 2018 طالبة مبلغ 7.5 مليون دولار، لكنها انتهت بقبول عرض بـ6.6 مليون دولار وتكون بهذه العملية قد خسرت مبلغ 250 الف دولار اميركي، اذ كانت قد قامت بشراء الفيلا عام 2017 بمبلغ 6.850.000.
وتتكون الفيلا من 6 غرف نوم وثمانية حمامات، بالإضافة إلى صالة رياضية وغرفة سينما وغرفة ألعاب كما تحتوي أيضاً على مسبح وسبا، فضلاً عن مبنى خارجي ملحق بالفيلا.

ريهانا بعد الولادة


وفي سياق منفصل، بدأت عدسات كاميرات الباباراتزي تلتقط الكثير من الصور للنجمة العالمية ريهانا مؤخراً وبعد مرور 3 أشهر على إنجابها.
ولكن اللافت في إطلالات ريهانا أنها كسبت الكثير من الوزن حتى أكثر من فترة الحمل نفسها، وبدا من الواضح أن ريهانا لم تعد تتمتع بالرشاقة عينها التي كانت عليها قبل الإنجاب.
وفي الوقت الذي دائماً ما تبهرنا النجمات باستعادة رشاقتهن بوقت خيالي بعد الانجاب، يبدو أن ريهانا تتخذ المنحى الطبيعي وتعطي نفسها وجسدها حق التغير بعد الإنجاب تماماً كأي أمرأة عادية بعد الإنجاب.
وكان مصدر مقرب من النجمة قد ذكر لموقع «HollywoodLife» أنها سعيدة في حياتها وعلاقتها بآيساب أفضل مما كانت عليه في أي وقت مضى.
وتابع المصدر بالقول: إنها بعد أن أنجبت طفلها اكتشفت جانباً مختلفاً تماماً وجديداً من آيساب روكي لم تكن تعرفه من قبل، وهذا الأمر جعل حبها له يزداد بعد أن رحبا بابنهما.
كما ذكر المصدر أن ريهانا كانت تعرف مدى تعلق روكي ببنات أخته وأبناء أخيه، وكان لديها تصور عن واقع الأبوة معه، لكنها لم تكن تتخيل أن الواقع بدا مثالياً أكثر من تصوراتها.
وأضاف أن آيساب روكي دائماً إلى جانب ريهانا ويساعدها في جميع تفاصيل رعاية ابنهما حتى تغيير الحفاضات له، ودائماً ما تقول ريهانا إنها لا تتخيل أنها كان يمكن أن تنجح في حياتها الجديدة مع الطفل لولا وجود آيساب روكي إلى جانبها.

ريهانا ترحب بطفلها الأول

وكانت ريهانا وآيساب روكي قد رحبا بطفلهما الأول معاً في مايو المنصرم، في لوس أنجلوس، في سرية تامة وبعيداً عن وسائل الإعلام، إنما بحضور عائلتها.
وقال مصدر مقرب من الثنائي: إن ريهانا أنجبت في 13 من مايو، في مدينة لوس أنجلوس، وأضاف: «ريهانا تبلي بلاءً حسناً. إنهما متحمسان للغاية أن يكونا آباء. ريهانا بالفعل أم رائعة».
وقد كشفت الفائزة بجائزة غرامي لأول مرة في يناير أنها تتوقع طفلها الأول من روكي، بعد أن فاجأت الجميع بنشر صور تظهر حملها في مدينة نيويورك، وظهرت النجمة حينها ببطن منتفخ جداً، وهي ترتدي معطفاً باللون الزهري، وقد بدت أنها بأشهر متقدمة من الحمل، وكان إلى جانبها حبيبها «روكي».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»