إدارات التعليم تعلن حركة توجيه المعلمين والمعلمات المعينين بنظام التعاقد

إدارات التعليم تعلن حركة توجيه المعلمين والمعلمات المعينين بالتعاقد
إدارات التعليم تعلن حركة توجيه المعلمين والمعلمات المعينين بالتعاقد

اعتمدت إدارات التعليم في عددا من المناطق والمحافظات حركة توجيه المعلمين والمعلمات الذين تم تعيينهم بنظام التعاقد الرسمي عبر نظام نور، ودعت إدارات التعليم المعلمين والمعلمات الاستعلام عن نتيجة التوجيه ومعرفة المدارس عبر الحساب الخاص بهم في نظام نور، على أن تكون المباشرة في المدارس المقرر الانتقال إليها مع بداية العام الدراسي يوم الأحد الموافق 1 صفر 1444 هجريا – 28 أغسطس 2022.


إدارة تعليم القصيم

أعلنت إدارة تعليم القصيم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حركة توجيه المعينات الجدد شاغلات الوظائف التعليمية، وستكون المباشرة في المدارس الموجهة إليها مع بداية العام الدراسي الأحد 1 – 2 – 1444 هجريا.


إدارة تعليم مكة

اعتمد مدير تعليم مكة حركة توجيه المعلمات الجدد، مشيرا إلى مباشرتهن في المدارس الموجهات لها الأحد القام، متمنيا لهم التوفيق في رحلتهن المهنية.


إدارة تعليم حائل

اعتمد مدير عام تعليم حائل حركة توجيه المعينين والمعينات الجدد شاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1444 هجريا، ودعت المعلمين والمعلمات عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر للاستعلام عن نتيجة الحركة عبر نظام نور.


إدارة تعليم تبوك

اعتمد مدير عام تعليم تبوك توجيه المعلمين والمعلمات المرشحين للوظائف التعليمية، وبدورها ستنظم الإدارة صباح الأحد ملتقى خاص بالمعلمين والمعلمات الجدد بمركز التدريب التربوي للمعلمين، وقاعة الأمير فهد بن سلطان العلمية للمعلمات، لمدة 5 أيام وفق لبرنامج تعريفي يتضمن اللوائح والأنظمة وأخلاقيات واستراتيجيات مهنة التعليم.


إدارة تعليم عسير

اعتمد مدير عام التعليم بمنطقة عسير، توجيه المعينات الجدد شاغلات الوظائف التعليمية.

خطوات نقل الأبناء من مدرسة لأخرى عبر نظام نور

استعرض حساب إدارة تعليم الرياض، خطوات نقل أولياء الأمور الأبناء من مدرسة لأخرى عبر حسابهم على نظام نور، عبر الآتي:

- الدخول على نظام نور وسجل البيانات مثل "اسم المستخدم – كلمة السر – الرمز المرئي".

- من خلال اسم الطالب أو الطالبة، اختر أيقونة طلب نقل إلى مدرسة.

- اضغط على أيقونة إضافة طلب نقل إلى مدرسة.

- من خلال أيقونة مدرسة، اختر المدرسة المرغوب فيها، ثم التثبيت.

- طلبات النقل قيد المدرسة.

وأوضحت إدارة تعليم الرياض أنه لابد من التواصل مع المدرسة المطلوب الانتقال إليها لإكمال إجراءات النقل، بعد قبول الطالب أو رفضه تظهر رسالة بذلك في حساب ولي الأمر.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر