أحمر الخدود الجريء Bold Blush

أحمر الخدود الجريء Bold Blush
أحمر الخدود الجريء
أحمر الخدود الجريء Bold Blush
جوانا مارتين Juana Martin
أحمر الخدود الجريء Bold Blush
ألكساندر فوتييه Alexandre Vauthier
أحمر الخدود الجريء Bold Blush
مستحضرات من اختياراتنا
أحمر الخدود الجريء Bold Blush
أحمر الخدود الجريء Bold Blush
أحمر الخدود الجريء Bold Blush
أحمر الخدود الجريء Bold Blush
4 صور

تخشى العديد من النساء تجربة موضة أحمر الخدود الجريء الذي يظهر على أنه أكثر من لون وردي خفيف على وجنتيك. هذا الخوف لا أساس له من الصحة. من المهم توخي الحذر عند وضعه لتتألقي على الموضة كعارضات الأزياء. إذ يُضفي أحمر الخدود المكثف لمسة نهائية مبهجة ومشرقة لبشرتك، ما يجعله مثالياً لموسم الصيف والرحلات والمناسبات. تعرفي على تفاصيل هذه الموضة وطريقة تطبيقها بالشكل الصحيح.


الابتعاد عن الدوائر

إيلي صعب كوتور Elie Saab

 


لا تضعي أحمر الخدود بشكل دائري، لتجنب الظهور كمهرج. بدلاً من ذلك، استخدمي فرشاة الكنتور لتطبيق أحمر الخدود، واستعيني بعظام الوجنتين كخط إرشادي لوضعه.

 


ضرورة الدمج


لنجاح مظهر أحمر الخدود الجريء، من الضروري أن تدمجيه بشكل كافٍ. إذا لم تقومي بتشويش حواف أحمر الخدود الجريء عن طريق مزجه، فسوف ينتهي بك الأمر مع أحمر خدود يبدو بمظهر غير طبيعي فوق بشرتك. ومع ذلك فإن مزج أحمر الخدود الجريء يمكن أن يكون عملاً صعباً، لهذا استخدمي فرشاة نظيفة لا تحتوي على أي منتج لمزج أحمر الخدود. امزجي للداخل بدلاً من الخارج، وركزي على جعل حواف أحمر الخدود تبدو سلسة، مع الحفاظ على تركيز المنتج في المنتصف.

تابعي المزيد: نصائح لمكياج الشاطئ: كيفية وضع مكياج متوهج للصيف


اختاري اللون المناسب

جوانا مارتين Juana Martin

 


إن نفس درجات أحمر الخدود لا تكمل كل لون بشرة، يجب أن يعتمد لون أحمر الخدود الذي تستخدمينه لإطلالة أحمر الخدود الجريئة بالتأكيد على لون بشرتك الطبيعي. إذا كانت بشرتك فاتحة اللون، اختاري أحمر خدود بلون المرجان، أو الخوخ. يجب على النساء ذوات البشرة المتوسطة أن يجربن أحمر الخدود الفوشيا، أو الوردي. إذا كانت بشرتك داكنة إلى عميقة، جربي ظلاً من أحمر الخدود مع درجات تحتية أرجوانية، أو اختاري لوناً وردياً ساطعاً يبرز جمال بشرتك.

 


الصيغة التي تناسبك


يمكنك استخدام أحمر الخدود البودرة، أو الكريمي، لإضفاء مظهر أحمر الخدود الجريء. إذا كانت بشرتك جافة بشكل طبيعي، فربما لا يكون أحمر الخدود البودرة هو الخيار الأفضل، لأنه قد يبدو متقشراً أو متكتلاً، إذا قمت بتطبيق كمية كبيرة لتحقيق لمسة نهائية مكثفة.

من ناحية أخرى، غالباً ما يلطخ أحمر الخدود الكريمي ويظهر دهنياً على البشرة الدهنية. يجب أن تعتمد تركيبة أحمر الخدود التي تستخدمينها لإضفاء مظهر أحمر الخدود الجريء على نوع بشرتك، ومقدار المنتج الذي تحتاجينه للحصول على الكثافة التي تريدينها. يجب أن تستخدم النساء ذوات البشرة الجافة أو الفاتحة، بشكل عام، تركيبة كريمية، بينما يجب على النساء ذوات البشرة الدهنية أو الداكنة أن يخترن تركيبة البودرة.

تابعي المزيد: مكياج كوري على وجه عربي


ضعيه للأعلى وليس للأسفل

ألكساندر فوتييه Alexandre Vauthier

 


ربما سمعت أنه يجب عليك وضع أحمر الخدود على تفاح وجنتيك. لكن عندما تريدين الحصول على مظهر أحمر خدود جريء، ابتعدي عن أي منطقة من بشرتك تحت عظام الوجنتين. يؤدي تطبيق أحمر الخدود الغامق على تفاح وجنتيك إلى سحب وجهك لأسفل، ويمكن أن يجعل شكله يبدو مشوهاً. بدلاً من ذلك، مرري أحمر الخدود على عظام وجنتيك وفوقها، لتفتيح بشرتك، مع إعطائها مظهراً مشدوداً.

 


عدّليه مع كريم الأساس


إذا لاحظت أن أحمر الخدود يبدو غامقاً جداً بعد الانتهاء من تطبيقه، فلا تخافي، واستخدمي مزيل المكياج. بدلاً من ذلك، استخدمي إسفنجة مكياج رطبة، وضعي طبقة رقيقة جداً من كريم الأساس السائل على أحمر الخدود. تعمل هذه التقنية على إرخاء مظهر أحمر الخدود تلقائياً، وتساعد على إزالة أي كثافة مفرطة دون تدمير مظهرها.

تابعي المزيد: أفضل قلم تحديد شفايف


ابتعدي عن البودرة


تعتقد الكثير من النساء أن وضع طبقة من البودرة على أحمر الخدود طريقة رائعة لتنعيم أحمر الخدود، الذي يبدو لامعاً أو جريئاً بشكل مفرط على بشرتك. ومع ذلك، فإن وضع البودرة على أحمر الخدود يمكن أن يمنح بشرتك بسهولة مظهراً باهتاً ومتكتلاً.

بدلاً من استخدام البودرة لتنعيم أحمر الخدود أثناء التنقل، استعملي منديلاً واضغطي عليه بقوة على بشرتك، لامتصاص بعض أحمر الخدود وتنعيم نهايته إذا بدت قاسية جداً.


Editors’ Choices
من اختياراتنا

مستحضرات من اختياراتنا
  1. أحمر الخدود: تنتيد مواستشرايزر بلاش من لورا ميرسيه Laura Mercier, Tinted Moisturizer Blush.
  2. أحمر الخدود: ديور باكستيج روزي غلو بلاش إن بينك من ديور Dior, Dior Backstage Rosy Glow Blush in pink.
  3. أحمر الخدود: مينيراليز بلاش إن داينتي من ماك MAC Mineralize Blush in Dainty.
  4. أحمر الخدود: شيكي تنت كريم بلاش ستيك من هدى بيوتي Huda Beauty Cheeky Tint Cream Blush Stick.


تابعي المزيد: مكياج البشرة المشرقة Glowing Makeup