اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيفية وضع المكياج بدون الماسكرا

كيفية وضع المكياج بدون الماسكرا
كيفية وضع المكياج بدون الماسكرا
ركزي على أحمر الشفاه القوي
ركزي على أحمر الشفاه القوي
مكياج نضر
مكياج نضر
كيفية وضع المكياج بدون الماسكرا
ركزي على أحمر الشفاه القوي
مكياج نضر
3 صور

غالباً ما تكون الماسكرا أول منتج يتم تقديمه للمبتدئين في مجال المكياج. من السهل تطبيقها وتحدث فرقاً في رموشك. ومع ذلك، يمكن أن تمنح الماسكرا تأثيراً باهتاً ويصعب الحفاظ عليها.
لماذا قد ترغبين في التخلص من الماسكرا
يمكن أن تبرز الماسكرا رموشك، ولكن يمكن أن تكون أيضاً مهمة روتينية للحفاظ عليها. في الوقت الحاضر، يمكنك تطبيق مكياج كامل بدون ماسكرا. لذلك، بينما قد تشعرين أنك غريبة في البداية، لكنها موضة أثبتت نفسها خلال الفترة الماضية.



إذن ما هي بعض الأسباب الأخرى التي قد تجعلك تتخلين عن الماسكرا؟

مكياج من دون ماسكرا


لطخات أقل
يمكن أن تنتقل الماسكرا بسهولة عبر عينيك وتدمر مظهر ظلال العيون الذي ربما قضيت ساعات في مزجه. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون من الصعب التحقق باستمرار والتأكد من عدم تقشر الماسكرا أو تلطخها.
يمكن أن تترك لك الماسكرا الملطخة تأثيراً غير مرغوب فيه مثل الراكون. يمكنك اختيار تركيبة مقاومة للماء، لكن غالباً ما تكون هذه الماسكرا قاسية على الرموش.
يمكن أن تؤذي رموشك
يمكن أن تضر الماسكرا برموشك إذا استخدمت تركيبة قاسية أو قمت بوضعها / إزالتها بشكل غير صحيح. يمكن أن تكون التركيبات المقاومة للماء شديدة وتضعف رموشنا إذا تم تطبيقها بشكل متكرر أو لم يتم إزالتها بشكل صحيح.
يجفف ثنائي ميثيكون كوبوليول الموجود في الماسكرا رموشك. إذا كان لديك رموش رقيقة، فستحتاجين إلى تجنب الماسكرا المقاومة للماء.



كيفية وضع المكياج بدون الماسكرا؟

مكياج نضر من دون ماسكرا


لا يجب أن يكون التخلص من الماسكرا من روتينك أمراً صعباً. يمكنك اتباع بعض النصائح البسيطة لضمان التخلص التدريجي من منتج العيون هذا. بالإضافة إلى ذلك ستحصل رموشك على وقت للراحة، وقد تقعين في حب مظهرك النضر الجديد.
ركزي على القاعدة
لا يجب أن تكون عيناك دائماً محور كل مظهر مكياج. بدلاً من ذلك، ركزي على ميزات الوجه الأخرى التي تريدين إبرازها. قد تقررين أيضاً أن الوقت قد حان لتجربة موضة الحواجب الجريئة والمحدّدة.
يمكنك بسهولة تمرير أحمر الخدود اللامع على الوجه أو محاولة الحصول على مظهر زجاجي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد البرونز والكونتور في الحفاظ على دفئك . خذي وقتك مع خطوات أخرى في روتين مكياجك تجعلك تشعرين بالثقة.
حددي العيون باستخدام محدد العيون
هل تعلمين أنه يمكنك وضع الأيلاينر بدون ماسكرا؟ قد يكون محدد العيون أداة أفضل لتحديد عينيك.
يمكنك محاولة رسم كحل غرافيكي معقد أو التركيز على الظلال الثابتة من الألوان القوية. أيضاً، يمكنك استخدام محدد العيون لشد عينيك للحصول على تأثير أكثر دراماتيكي.
اعتمدي الشفاه الجريئة
لا يوجد شيء يضفي المزيد من الجمال على المكياج أكثر من لون أحمر الشفاه الجريء. فتألقي بلون يلفت الأنظار
تابعي المزيد: طريقة عمل ماسكرا بالكحل