ويجز تعليقاً على حفل الأردن: لا تسمح لأي شخص أن يفرض عليك زياً معيناً

ويجز - الصورة من حسابه على فيسبوك
ويجز - الصورة من حسابه على فيسبوك
خرج المطرب ويجز عن صمته بعد انتشار أخبار عن مطالبته للجمهور المنتظر حضور حفله القادم في عمّان بارتداء أزياء وملابس معينة وبخاصة الأبيض، نافياً أن يكون هذا الحديث خرج منه.
وفي فيديو بث مباشر على خاصية القصص المصورة عبر حسابه ظهر ويجز وهو ينفي أن يكون قد فرض على الجمهور ارتداء ملابس بعينها، وعلق على هذا الأمر، قائلاً: « بخصوص حفل الأردن، هناك من قَرّر يطلع يقول إني (عايز الناس كلها تلبس أبيض... لأ عادي يا جماعة)، ممكن الناس كلها تلبس أحمر أو أزرق أو أخضر، أي لون أنت تريد ارتداءه، طالما أنه لن يؤذي العين، وطالما أنه ليس لوناً فسفورياً، لأن (مفيش حد ينفع يلبس فسفوري)».
وأضاف ويجز في الفيديو: «لابد كل واحد يلبس حاجة تعبر عن شخصيته.. ولا تسمح لأحد يقول لك تلبس لوناً معيناً بعينه إيه و(ما تلبسش إيه). لا يوجد شخص معين له الحق يقول لك تلبس إيه؟، (البس واقلع اللي أنت تحبه)».
يشار إلى أن ويجز يستعد للقاء جمهوره لأوّل مرة في مدينة عَمّان بالأردن يوم الجمعة 2 سبتمبر (أيلول) المقبل، في الحفل الذي تم الإعلان عنه وطرحت الشركة المنظمة له التذاكر في فئتين.
على الجانب الآخر، أحيا ويجز مؤخراً حفلاً في مدينة العلمين الجديدة بنجاح كبير، بمشاركة مطرب الراب المغربي طه فحصي المعروف فنياً باسم الكراندي طوطو، فيما قدم ويجز العديد من أغانيه الشهيرة مثل: «دورك جي، وبورش، وأسياد الصوت، ومش فير، وكيفي كده، وبعودة يا بلادي».



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»