محمد علاء يكشف عن الأسباب التي حمسته للمشاركة في "منعطف خطر" 

محمد علاء -  صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
محمد علاء - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
كشف الفنان محمد علاء عن سعادته بردود الفعل الإيجابية التي حققها مسلسل "منعطف خطر"، الذي يعرض حالياً على منصة "شاهد vip".
وقال محمد علاء ، خلال لقاء له مع برنامج " et بالعربي"، إنه سعيد بما حققه المسلسل من أصداء عالية وتحقيقه لنسب مشاهدات عالية منذ عرض أولى حلقاته، لافتاً إلى أن السيناريو الذي كتبه مؤلف العمل محمد المصري إلى جانب وجود المخرج السدير مسعود ضمن فريق العمل من ضمن الأسباب التي حمسته لخوض التجربة والمشاركة في العمل.
وأشاد محمد علاء بأداء الفنان خالد كمال الذي يجسد دور أخيه في المسلسل، وبأداء الفنان ياسر علي ماهر الذي يقدم دور والده، مشيراً إلى أن الأداء الرائع والجيد للممثلين المشاركين معه يجعله يخرج أفضل ما لديه.
مسلسل "منعطف خطر " يضم كوكبة من الممثلين منهم باسم سمرة، وريهام عبد الغفور، ومحمد علاء، وسلمى أبو ضيف، وحمزة العيلي، وأحمد صيام، وحنان سليمان، وياسر علي ماهر، وآدم الشرقاوي وآخرين.
وتدور أحداثه حول قصة المحقق هشام مراد، الذي قرر تسليم مكتبه وجميع ملفات القضايا إلى زميل جديد بهدف الحصول على إجازة مع ابنه، لكنّه فجأة يجد نفسه مضطراً لتغيير حساباته، فيقطع إجازته ويعود للتحقيق في جريمة ارتكبت في منطقة الجيزة في مصر، حيث عثر على جثة شابة عشرينية، ومن ثم يسعى طيلة الأحداث إلى البحث عن الفاعل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».