نوال الزغبي تعليقًا على أزمتها مع جمهور نانسي عجرم: الأمور فلتت من يدي..فيديو

نوال الزغبي - الصورة من حسابها على انستغرام
نوال الزغبي - الصورة من حسابها على انستغرام

علقت الفنانة نوال الزغبي، على أزمتها مع جمهور نانسي عجرم، والتي تحولت منذ شهر إلى معركة علنية بين "فانز" النجمتين"، وقالت الزغبي أن الأمور فلتت من يديها، وكل شخص يأخذ حقه بيده، ونفت أن تكون هناك خصومة بينها وبين أي فنانة قائلة "أنا لطيفة مع العالم".

نانسي عجرم - الصورة من حسابها على انستغرام

المعركة بين "فانز" النجمتين نوال الزغبي ونانسي عجرم اندلعت بشدة، على خلفية منح أحد المواقع العالمية لقب «ملكة البوب» إلى نانسي عجرم بمناسبة نجاح ألبومها «نانسي 10»، والذي طرحته في عام 2021، بينما يرى جمهور نوال أنها الأحق باللقب واستخدمه بالفعل للترويج لأغنياتها الأخيرة.

واستعانت الزغبي خلال لقائها ببرنامج arab wood، بقصة رمزية لوصف ما حدث قائلة: لو كل يوم ابنك يشتكي لك أن ابن الجيران ضربه علقة، بالاخير حتقول لي روح اضربه، وعلقت على القصة قائلة: الأمور فلتت من يدي وكل واحد ياخد حقه بإيده.

ونفت نوال الزغبي وجود أي خلافات بينها وبين الفنانة سيرين عبد النور، أو أي فنانة أخرى، واشارت إلى حرصها أن تكون علاقتها جيدة مع كل زملائها.

وتابعت قائلة: ما عندي مشكلة مع حد أصلا، سيرين بحبها، ما عندي مشكلة معها، بالعكس.

وأضافت نوال الزغبي: أي شخص موجود أن كان فنان أو غير فنان برحب به وبحبه وبتصور معه، وماجي بو غصن صديقتي وحبيبتي، لكن أنا كتير لطيفة مع العالم.

وكانت نوال الزغبي، ردت على الأنباء التي أفادت بوجود خلافات مع نانسي عجرم، إذ أعادت نشر خبر بعنوان «نوال الزغبي تفتح النار على نانسي عجرم»، وعلقت عليها قائلة: «‏يا عيب الشوم عليكن هيدي هي الصحافة الصفراء نانسي حبيبة قلبي، وأنا من الأشخاص اللي مبسوطة بنجاحها كتير، وهيي بتعرف هالشي... وهيدا أحلى بلوك».

وأضافت عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»: «‏آخر همي الألقاب أعمال الفنان ونجاحاته هي الأهم، ولو سمحتم عاملين الهجوم على أشياء تافهة! أكيد بحب لما فانزاتي يدلعوني مش معناتا عم نتهجم على حدا، وكل واحد ياخد نصيبه».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».