هدى المفتي تكشف تفاصيل إصابتها بجلطة واستئصال جزء من الأمعاء

هدى المفتي - الصورة من حسابها على إنستغرام
هدى المفتي - الصورة من حساب هدى على إنستغرام
هدى المفتي ومنى الشاذلي - الصورة من حساب هدى على إنستغرام
هدى المفتي ومنى الشاذلي - الصورة من حسابها على إنستغرام
هدى المفتي - الصورة من حسابها على إنستغرام
هدى المفتي ومنى الشاذلي - الصورة من حساب هدى على إنستغرام
2 صور

كشفت النجمة الشابة هدى المفتي تفاصيل إصابتها بجلطة في الوريد وذلك خلال إصابتها بكورونا، مما أدى إلى مضاعفات خطيرة في ذلك الوقت أدت لإجرائها عملية جراحية في البطن حتى يتم وصول الدم إلى الأمعاء.
وأفصحت المفتي عن تفاصيل الإصابة، خلال حلولها ضيفة بالأمس على برنامج معكم منى الشاذلي على شاشة cbc المصرية، حيث تحدثت بالحلقة عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها، قائلة: «عندما رجعت من الجونة بكورونا، وكان انتشار كورونا في بدايته، حيث كنت من أوائل الناس التي أصيبت بالمرض وما مكنتش عارفة إيه اللي يحصل».


وتابعت هدى المفتي: «طبعا مخدتش أدوية سيولة لما جاتلي الكورونا فجالي جلطة في الوريد اللي بيوصل الدم للأمعاء ومعرفتش، هو بس كنت بحس بأعراض معينة وبحس بحرقان غريب، وكنت فاكرة في حاجة في القلب عندي وعملت رسم قلب بس مطلعش في حاجة».
وأضافت هدى المفتي: «في رأس السنة سافرت أنا وصديقتي لأسوان وفجأة تعبت تعب مش طبيعي.. وجع مؤلم، ثم رجعت إلى القاهرة بطيارة بسرعة، واتبهدلت ولولا صحبتي كان حصلي حاجة وهى كانت بتساعدني في كل حاجة».


واستكملت هدى المفتي في كشف تفاصيل العملية الجراحية التي أجرتها: «دخلت المستشفى في القاهرة والدكاترة مش عارفين أنا عندي إيه وعملت أشعة وكل حاجة ومش عارفين وبطني بتتنفح ووجع وألم غير طبيعي، وقرروا يفتحوا بطني ولما فتحوا طلع عندي جلطة في الوريد اللي بيوصل الدم للأمعاء، وبسبب إنه متعالجش عمل غرغرينة في جزء من الأمعاء، فقرروا يستأصلوا الجزء ده، وكانت عملية كبيرة وفضلت فترة طويلة في العناية المركزة أكتر من شهر ومنعوا عني الأكل والماء».
يشار إلى أن هدى المفتي شاركت في الموسم السينمائي الصيفي بثلاثة أفلام هي «بحبك» مع تامر حسني وهنا الزاهد، و«كيرة الجن» مع أحمد عز وكريم عبد العزيز، و«عمهم» مع محمد إمام.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»