أفضل بيبي كريم
أفضل بيبي كريم للوجه
أنواع بيبي كريم
بيبي كريم للوجه من أي.إل. أف E.L.F
أسماء بيبي كريم
بيبي كريم للوجه من بار مينرلز BareMinerals
ماركات بيبي كريم
بيبي كريم للوجه من سوبر غوب Supergoop
بيبي كريم للوجه
بيبي كريم للوجه من كافر غيرل CoverGirl
أفضل بيبي كريم
أنواع بيبي كريم
أسماء بيبي كريم
ماركات بيبي كريم
بيبي كريم للوجه
5 صور

في العادة، تكون تركيبة البيبي كريم BB Cream، أخف وزناً وأكثر ترطيباً للبشرة، مما يمنحها مظهراً ندياً جذاباً، لذلك تفضل نساء كثيرات استبدال كريم الأساس بالبيبي كريم في روتين المكياج الخاص بهن، خصوصاً أنه متعدد المهام، حيث بالإمكان استخدامه ككريم أساس ومرطب وواقٍ شمسي. انطلاقاً من ذلك، رصدنا في ما يلي، أفضل بيبي كريم للوجه من أبرز الماركات العالمية.
تابعي المزيد: نصائح جمالية عبقرية من هايلي بيبر

بيبي كريم للوجه Camo CC Cream SPF 30 من إي.إل.أف E.L.F

بيبي كريم للوجه من أي.إل. أف E.L.F


يتوافر هذا البيبي كريم للوجه من إي.إل.أف بثلاثين لوناً ليتناغم مع جميع ألوان البشرة دون استثناء. ويشتمل في تركيبته على عامل حماية من الشمس 30 SPF، ويوفر تغطية متوسطة إلى كاملة، ويعزز من ترطيب البشرة من خلال احتوائه على حمض الهيالورونيك. كما أن النياسيناميد الموجود في تركيبته يمنح البسرة توهجاً ويجعها أكثر امتلاء وإشراقاً.

بيبي كريم للوجه CC Screen 100% Mineral CC Cream SPF 50 من سوبر غوب Supergoop

بيبي كريم للوجه من سوبر غوب Supergoop


يوفر هذا البيبي كريم لبشرة الوجه أقصى درجة حماية من الشمس، حيث يحمي مساماتها من الأشعة فوق البنفسجية من خلال 50 SPF. كما يتميز بتركيبته الكريمية التي تمتلك قدرة عالية على تصحيح لون البشرة وإخفاء الاحمرار والبثور. إضافة الى أنه يرطب البشرة ويعمل كمضاد للأكسدة بفضل احتوائه على التفاح والطحالب والريتينول وفيتامين A وE.

بيبي كريم للوجه Clean Matte BB Cream من كافر غيرل CoverGirl

بيبي كريم للوجه من كافر غيرل CoverGirl


إن هذا البيبي كريم هو أحد أفضل الخيارات للنساء اللواتي يمتلكن بشرة دهنية ومعرضة لحب الشباب، فتركيبته الخالية من الزيوت تساعد على التحكم بإنتاج الزيوت على البشرة والتخفيف منها، لتحافظ على مظهر البشرة متألقاً وأنيقاً لساعات طويلة.

بيبي كريم للوجه Prime Time BB Primer-Cream SPF 30 من بار مينرلز BareMinerals

بيبي كريم للوجه من بار مينرلز BareMinerals


يناسب هذا البيبي كريم البشرة الجافة بشكل خاص، حيث يعمل على ترطيبها في الأعماق لتبقى ناعمة ونضرة ساعات طويلة، وذلك بفضل احتوائه على الصبار والبابونج. كما يشتمل على عامل حماية من الشمس 30 SPF، ويوفر للبشرة تغطية خفيفة، مما يحافظ على مظهرها الطبيعي.
تابعي المزيد: كيفية تطبيق المكياج لأفضل إطلالة في الصور Photoshoots Makeup