حسام داغر من موقع وفاة سعاد حسني: روحها لا زالت تحيط بالمكان فيديو وصور

سعاد حسني - الصورة من أرشيف المحرر
سعاد حسني - الصورة من أرشيف المحرر

حرص الفنان حسام داغر على زيارة موقع وفاة النجمة المصرية سعاد حسني، والتقط عدة صور لمقر إقامتها الأخير في العاصمة لندن، كما نشر مقطع فيديو لموقع سقوطها، مؤكداً شعوره بأن روحها لا زالت تسيطر على المكان.

حسام داغر من موقع سقوط سعاد حسني - الصورة من حسابه على إنستغرام

ونشر حسام داغر الصور ومقاطع الفيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستغرام، وعلق عليها قائلاً: "لندن مسرح مصرع الفنانة الجميلة سعاد حسني، ذهبت إلى برج ستيوارت الشهير، وشاهدت آخر مكان سكنت فيه النجمة قبل مصرعها، عندما عثر عليها بعد أن سقطت من بلكونتها بالدور السادس، لتفارق الحياة على أرضية العقار".

 

 

وتابع حسام داغر: "ما زالت وفاتها أحد الألغاز الذي لم يكشف أسراره، ولكن انتابتني قشعريرة عندما شاهدت محل سقوطها، ورأيت البلكونة التي سقطت منها.. فوراً تذكرت صوتها وأداءها وتلقائيتها وطريقتها في التمثيل والحركات العفوية.

حسام داغر - الصورة من حسابه على إنستغرام

وأضاف حسام داغر: "أدركت أن المكان ما زال محاطاً بروحها الجميلة، كأنها تشاهد أي مصري عابر، وتقترب منه ليشعرها بالأمان وترسل معه السلام.. قرأت لها الفاتحة في محل وفاتها، وأطلب منكم كذلك على أن يكون ذلك على روحها الهائمة.. اذكروها بقدر إسعادها لكم سنين عمرها الفانية".

واستكمل داغر: "السندريلا كانت تعشق السينما لدرجة اختيارها للعقار، لأن تحته سينما تستطيع متابعتها كل يوم، وكانت تعشق التمثيل والغناء منذ صغرها، كانت تلقب بسعاد حسني لغنائها، أن سعاد أخت القمر وحسني فاق كل البشر، الله يرحمك يا سعاد يا حسني ولترقد روحك في سلام وعزاؤنا الوحيد أنك في مكان أفضل".

يُذكر أن سعاد حسني تُوفيت يوم 21 يونيو 2001، في العاصمة البريطانية لندن، عن عمر ناهز 58 عاماً، بعد سقوطها من شرفة إحدى بنايات مدينة لندن، وسط ظروف غامضة، حيث روج البعض وقتها ومن بينهم شاهدة عيان أنها انتحرت بعد رفض الحكومة المصرية إرسال نفقات علاجها، بينما أكدت شقيقتها جانجاه أن سعاد تم قتلها بعدما أعلنت عن كتابة مذكراتها الشخصية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».