أسترالي يعيش مع 2000 حيوان خطير داخل منزله.. فما القصة؟!

صورة تمساح ضخم
تمساح شرس
صورة ثعبان سام
ثعبان سام
صورة تمساح ضخم
صورة ثعبان سام
2 صور

يعيش رجل أسترالي في فوضى حياتية تبث البهجة في قلبه، حيث يصاحب في بيته أكثر من 2000 حيوان بينها المفترس، التي من الممكن أن تقتله هو وزوجته وأطفاله عن طريق لدغة واحدة، أو انقضاض عليه.

وبحسب ما ذكره موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن كريس همفري يشارك عالم الحيوان، ممتلكاته في منطقة ماسيدون رينجز في فيكتوريا، القريبة من ملبورن، حيث يحتوي منزله على 18 تمساحًا و200 ثعبان (العديد منها قاتل)، ومجموعة من الدنغو، بالإضافة إلى العناكب والعقارب القاتلة.

ويمكن أن تكون مئات الحيوانات داخل المنزل، في أي وقت، والذي يعد أيضًا موطنًا لفتاتين مراهقتين، تاشا، 16 عامًا، وتشارلي، 18 عامًا، وشريكته إيرين، زميلته في علم الحيوان.

تتعامل العائلة مع أرضيات خرسانية مصقولة بدلاً من السجاد في منزل حديقة الحيوانات البرية، المعروف أيضًا باسم ZooHQ، لتقليل الرائحة والسماح بسهولة التخلص من الفوضى اليومية.

وقال همفري، البالغ من العمر 48 سنة: "لا توجد سجادة مجعدة في منزلنا، ولن تدوم طويلاً.. أحيانًا تكون هناك رائحة، لكن لدينا جميعًا أفراد عائلتنا كريهة الرائحة، أليس كذلك؟". ويعتبر كريس أن النظام الأمني ​​الوحيد للعائلة، كما يمزح، هو الكلاب الأربعة التي تخبره عندما يكون هناك خطأ ما.

من بين الأنواع الأخرى التي تحتفظ بها الأسرة طيور البطريق، والكوالا، وشياطين تسمانيا، والبوسوم، والضفادع، والسلاحف، والبوم نمر quolls، وصقور الشاهين، أسرع حيوان على وجه الأرض، وهي قادرة على الانقضاض على الفريسة بسرعة 320 كم/ ساعة. ولا يمثل الصقر سوى خطر على الطيور أو القوارض الصغيرة الأخرى، والتي تثير الفضول في كونها أكثر حيواناته إثارة للخوف.

أضاف الرجل الأسترالي: "أنا خائف من الجرذان والفئران.. إذا رأيتهم، فإنني أرتدي سروالي، فأنا أقفز حرفيًا على كرسي.. أفهم أن الناس يخافون من التماسيح والثعابين، وخوفي غير المنطقي هو من الأشياء الصغيرة ذات الفرو التي تتسابق على الأرض، وأنا حريص جدًا على المكان الذي أقف فيه في الليل".

وتابع: "يمكنني الإمساك بثعبان تايبان (أخطر ثعبان في العالم)، لكنني أركض في الاتجاه الآخر من الفئران. لهذا السبب لدي 200 ثعبان أليف، يأكلون الجرذان والفئران".

وتشمل الثعابين التي يمتلكها همفري الثعابين السامة مثل الأفاعي المميتة والرؤوس النحاسية، ولكن لا توجد ثعابين بنية في الوقت الحاضر، على الرغم من وجوده في الماضي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر