طرق ذكية لتنسيق الجينز من وحي الفاشينيستا المحجبات

دلال الدوب ترتدي الجينز - الصورة من حسابها على انستغرام
دلال الدوب- الصورة من حسابها على انستغرام

الجينز قطعة أساسية في خزانة كل امرأة فهو تصميم مريح وعملي ويلبي مختلف المناسبات، فالعديد من دور الأزياء العالمية تبارت بتنفيذه لتتمكن المساء من ارتدائه ليس فقط في النهار والإطلالات النهارية، بل في المساء وخلال حفلات العشاء.
يُعتبر سروال الجينز ضيقاً كان أم مستقيماً معقد التنسيق عندما يتعلق الأمر بالمحجبات، إذ تفضّل الكثير من الفتيات المحجبات ارتداء الجينز الواسع الفضفاض، فالجينز الضيق أو المستقيم قد لا يليق بالإطلالات المحتشمة، وهناك عدة معايير لاختيار البنطلون الجينز المناسب وإلا فهو سيصبح مصدراً لإظهار عيوب أجسامهن بشكل مبالغ فيه، مما يؤثر على إطلالاتهن، ولهذا السبب نقدم لكِ اليوم عدة طرق وتنسيقات ذكية، لتساعد المرأة المحجبة على اختيار البنطلون الجينز بأسلوب محتشم وأنيق، من وحي مدونات الموضة والفاشنيستا الأشهر في العالم العربي.

شهد الزهراني ترتدي البليزر مع السروال الجينز

أطلت المدونة شهد الزهراني مرتدية سترة بليزر أوفرسايز سوداء من الكريب ومخططة باللون الأبيض ونسقت معها السروال السكيني الجينز لإضفاء طابع عصري، وهو لوك مثالي للصبايا، وانتعلت حذاء رياضياً مريحاً باللون الرمادي. ونسقت الوشاح على راسها مع نظارات متناغمة مع الإطلالة. 

سمر شاكر في سروال واسع من الجينز

 

نسقت مدونة الموضة سمر شاكر السروال الجينز الواسع والعملي مع كنزة من الصوف الرمادي مزودة بمشلح، ووضعت وشاحاً أسود على رأسها مع نظارات مستديرة ذات إطار أسود غامض. كما انتعلت حذاء باليرينا أسود لمزيد من الطابع العملي الستريت ستايل.

شهد بطل ترتدي نوعين من الدنيم


نسقت الفاشينيستا شهد البطل خلال قضاء إجازة لها في الخارج سروالاً من الدنيم الباهت الواسع الساقين، مع سترة من الدنيم بلون قاتم ووضعت وشاحاً على رأسها، وانتعلت حذاء Combat Boots من الجلد الأسود.

فاطمة حسام ترتدي السروال الدنيم مع المعطف النيود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


نشرت المدونة فاطمة حسام سروالاً قاتماً من الدنيم مع قميص من الدنيم المعالج، وأكملت إطلالتها بمعطف طويل بلون البيج من الصوف؛ كما وضعت على راسها وشاحاً أسود ونسقت نظارات قاتمة سوداء للوك عصري وجذاب بطابع ستريت ستايل.

سمر البرشة بإطلالة عملية

لا تتخلى مدونات الموضة المحجبات عن اعتماد بنطلونات الجينز في إطلالاتهن العملية، وقد ظهرت سمر البرشة ببنطلون من الجينز الأزرق مع كنزة خضراء موحدة؛ وأكملت إطلالتها بكارديغان بيج طويل وانتعلت معه حذاء رياضياً أبيض. وأكملت اللوك بحجاب باللون الأبيض، مع حقيبة من الجلد الأسود من شانيل Chanel.


قد يهمك متابعة المزيد عن فساتين باللون الأبيض مطرزة للمحجبات

 

دلال الدوب ترتدي الجينز مع القميص الأبيض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub(@dalalid)


بدورها، اعتمدت المؤثرة دلال الدوب الخيار الآمن الذي يتمثل بقميص قطني أبيض واسع ومطبع بالرسوم الملونة من الخلف، ونسقته مع سروال من الدنيم الداكن وغطت شعرها بوشاح أبيض، ووضعت نظارات كبيرة قاتمة لتضفي على ستايلها طابع ستريت ستايل عصري يليق بالشابات.

وللمزيد من الأفكار حول أزياء المحجبات تابعي أجمل موديلات فساتين للمحجبات بنقوش الزهور