جامعة حفر الباطن تعلن نتائج قبول الدفعة الأولى للعام الجامعي 1444 هـ

جامعة حفر الباطن تعلن نتائج قبول الدفعة الأولى للعام الجامعي 1444 هـ - الصورة من الموقع الإلكتروني للجامعة
جامعة حفر الباطن تعلن نتائج قبول الدفعة الأولى للعام الجامعي 1444 هـ - الصورة من الموقع الإلكتروني للجامعة

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة حفر الباطن، أمس الخميس، نتائج الطلبة المرشحين والمرشحات للقبول في الدفعة الأولى للعام الجامعي 1444 هـ.

نتيجة قبول الدفعة الأولى للعام الجامعي 1444 هـ

وهنأت عمادة القبول والتسجيل بجامعة حفر الباطن، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، المرشحين والمرشحات للقبول في الدفعة الأولى للعام الجامعي 1444 هـ.

وللإطلاع على نتيجة القبول، أوضحت عمادة القبول والتسجيل أنه عند استعراض الطلب من أيقونة "حالة طلب التقديم"، سيظهر للمتقدم نتيجة قبوله مع النسب الموزونة التي توقف عندها قبول الدفعة الأولى.

آخر موعد لتأكيد القبول غدا السبت

ودعت عمادة القبول والتسجيل، المرشحين والمرشحات إلى ضرورة استكمال إجراءات تأكيد القبول إلكترونيًا من خلال بوابة القبول، مشيرة إلى أن آخر موعد لتأكيد القبول إلكترونيًا غدًا السبت 8 محرم الموافق 6 أغسطس الجاري الساعة 12 ظهرًا.

وأشارت الجامعة إلى أن عدم تأكيد القبول الإلكتروني خلال المدة الزمنية المحددة سيؤدي إلى إلغاء قبول الطالب في الجامعة بشكل آلي، ولا يحق له المنافسة في الدفعات القادمة.

وعلى صعيد متصل، قامت عمادة القبول والتسجيل، أول أمس الأربعاء، بتحديث درجات اختبارات القدرات العامة لجميع المتقدمين على بوابة القبول.

وأوضحت عمادة القبول والتسجيل، أنه تم إجراء التحديث بعد إغلاق بوابة القبول يوم الأربعاء بشكل آلي وفقًا للبيانات المزودة من قبل المركز الوطني للقياس والموثقة في برنامج التعاملات الحكومية "يسر".

وكانت قد بدأت فترة تقديم طلبات الالتحاق لجامعة حفر الباطن يوم 31 يوليو 2022 عن طريق بوابة القبول، واستمر التقديم حتى يوم الأربعاء 3 أغسطس الجاري، وقامت الجامعة بإعلان الدفعة الأولي للقبول للطلاب والطالبات، أمس الخميس، على أن تنتهي إجراءات قبول مرشحي الدفعة الأولى إلكترونيًا الساعة 12 ظهرًا يوم 6 أغسطس الجاري.

إعلان القبول للدفعة الثانية 9 محرم

وتقوم عمادة القبول والتسجيل بإعلان الدفعة الثانية للقبول للطلاب والطالبات بعد غد الأحد 9 محرم الموافق 7 أغسطس الجاري، على أن تنتهي إجراءات قبول الدفعة الثانية إلكترونياً يوم الثلاثاء 9 أغسطس الجاري الساعة 12 ظهرًا.

إعلان القبول للدفعة الثالثة 12 محرم

وستقوم عمادة القبول والتسجيل بإعلان الدفعة الثالثة للقبول للطلاب والطالبات يوم الأربعاء 12 محرم الموافق 10 أغسطس الجاري، وتنتهي إجراءات قبول الدفعة الثالثة إلكترونيًا يوم الجمعة 14 محرم الموافق 12 أغسطس الجاري الساعة 12 ظهرًا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر