أزياء من وحي قوس قزح Pre-Fall Rainbow Style

أزياء من وحي قوس القزح
أزياء من وحي قوس القزح
أزياء من وحي قوس القزح
أزياء من وحي قوس القزح
أزياء من وحي قوس القزح
أزياء من وحي قوس القزح
2 صور

سواء من حيث لوحة الألوان المنعشة والمرحة وتداخل درجاتها في ما بينها، أو من حيث التقليمات الجذابة، رأينا في عروض ما قبل خريف 2022 الكثير من الأزياء المستوحاة من قوس قزح. أرادت الدور العالمية أن تجعل إطلالاتك المقبلة مفعمة بالحياة والمرح، فاختارت من ألوان قوس قزح الدرجات الساحرة، لتقدّم من خلالها باقة من التصاميم التي تفاوتت بأنماطها، بين ما هو عصري يناسب نهاراتك وإطلالاتك الكاجوال، وبين ما هو كلاسيكي بلمسة فاخرة، لتتألقي في السهرات.

The Right Colors
نسّقي الألوان المناسبة

أزياء بألوان قوس القزح

تبدو الأزياء المستوحاة من قوس قزح، والتي تحتوي على ألوان متنوّعة ومتفاوتة، صاخبة بعض الشيء. إلا أن هناك الكثير من التنسيقات التي تناسبها، والتي يمكنك من خلالها انتقاء الدرجات التي تشكّل خياراً جذاباً وأنيقاً.
تابعي المزيد: هل تجرؤين على ارتداء البدلة بهذه الألوان؟

One Rainbow Color
أحد ألوان قوس قزح

بإمكانك أن تنسّقي القطعة الملوّنة مع قطعة أخرى بلون أحادي يحتوي عليه قوس قزح. فمثلاً عندما تختارين قميصاً مقلّماً بدرجاته المرحة، اختاري معه تنورة أو سروالاً باللون الأصفر أو الأزرق، لتنعمي بإطلالة مفعمة بالحيوية وهادئة في الوقت نفسه.

أزياء بألوان قوس القزح

The Denim
الدنيم

من الألوان التي تتناسب بشكل لافت مع أزياء قوس قزح المقلّمة بألوان متنوّعة، هو الدنيم الأزرق بدرجاته الفاتحة والداكنة. فعندما تنسّقين تنورة من الدنيم مع توب أو قميص بدرجات قوس قزح، ستحصلين على إطلالة شبابية وحيوية ومتوازنة أيضاً.

Nude Palette
درجات النيود

قد تبدو للوهلة الأولى خياراً غريباً، إلا أن درجات النيود العارية من شأنها أن تعزّز جمال القطعة الملوّنة، بحيث تصبح الأنظار موجّهة إليها بشكل كبير. كما أنها تساهم في تهدئة الإطلالة، فعلى سبيل المثال بإمكانك أن تنسّقي سروالاً من الجلد بدرجة النيود مع بوستييه أو توب مقلّمة بألوان قوس قزح المرحة.

أزياء بألوان قوس القزح

Dark Blue
اللون الكحلي

إذا كنت من اللواتي يعشقن الخيارات الكلاسيكية، فبإمكانك أن تنسّقي قطعة باللون الكحلي مع أزيائك المستوحاة من ألوان قوس قزح. فاللون الكحلي هو خيار آمن، كما أنه يتناسب مع مختلف الألوان دون أن يبدو قاسياً كما يفعل اللون الأسود.

Bright White
الأبيض الناصع

يزيد اللون الأبيض من حيوية الإطلالة، ويضفي عليها المزيد من الانتعاش. عندما تنسّقين قطعة باللون الأبيض مع أزيائك المستوحاة من ألوان قوس قزح، فإنك تحافظين على هدوء إطلالتك وتمنحينها في الوقت نفسه لمسة حيويّة ومنعشة.

The Final Touch
لمسة الختام مع الإكسسوارات

       أزياء بألوان قوس القزح
                  أزياء من وحي قوس قزح 

 

 

تعتبر الإكسسوارات من العناصر المهمة في إطلالة السيدة، كما أن عملية اختيارها تتطلب الكثير من التأني والدقة. فتنسيق الإكسسوارات غير المناسب من شأنه أن يقضي على الإطلالة برمّتها.

Rainbow Accessories
إكسسوارات قوس قزح

رأيناها بكثرة في مجموعات الصيف، وها هي تزيّن مجموعات ما قبل خريف 2022. ستجدين من الحقائب والأحذية والأوشحة وغيرها من قطع الإكسسوارات، تلك التي تزيّنت بتقليمات قوس قزح ودرجاته المرحة. اختاري هذا النوع من الإكسسوارات مع أزياء أحادية اللون، كي تحافظي على هدوء إطلالتك، إذ أن تنسيقها مع أزياء قوس قزح ستجلعها تبدو كإطلالات المهرّجين!

Monochrome
اللون الواحد

كما في تنسيق قطع الأزياء، يمكنك اعتماد القاعدة نفسها في تحديد الإكسسوارات المناسبة لإطلالتك، فاختيار حذاء أو حقيبة بلون واحد مستوحى من ألوان قوس قزح، يعتبر خياراً آمناً وأنيقاً. انتعلي حذاء pump باللون الأصفر، الذي يعتبر من أكثر الألوان رواجاً، مع فستان قوس قزح بتصميم أنثوي لافت.

أزياء بألوان قوس القزح

Go Neutral
الألوان العارية

بعيداً عن حيوية الإطلالة ومرحها، إذا كنت تبحثين عن خيارات هادئة وراقية، فإن الإكسسوارات المزيّنة بدرجات النيود العارية ستكون الخيار المناسب لك. نسّقي حقيبة كلاتش وحذاء pump بدرجة عارية لتزيّني بهما إطلالتك بالفستان الملوّن وتزيدي من أناقتها.
تابعي المزيد: إطلالات صيفية منعشة من تدرّجات قوس القزح

ملاحظة: صور العارضات من موقع IMAXtree الإلكتروني