تفاصيل شخصية كريم قاسم في فيلم "حظك اليوم" 

كريم قاسم - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
كريم قاسم - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
انتهى الفنان كريم قاسم، من تصوير مشاهده في فيلمه الجديد " حظك اليوم"، الذي يضم عدداً من النجوم منهم هدى المفتي، طه دسوقي، مراد مكرم، مروان يونس، فاتن واصل، وهو من تأليف أحمد البيلي وإخراج أسامة عرابي.
وكشف كريم قاسم، من خلال بيان إعلامي له، عن ملامح شخصيته في الفيلم، حيث يجسد من خلاله شخصية صحافي يدعى "عمر"، ويعمل في Digital Magazine، وخلال أحداث العمل تنقلب حياته رأساً على عقب ويعيش في أجواء مغامرة غير متوقعة.
وفي حوار سابق لـ كريم قاسم مع موقع "سيدتي"، أوضح أن قصة الفيلم تدور أحداثها في ليلة واحدة وتم التطوير والتغيير من قصته لتصبح كوميدية أكثر.

وكان كريم قاسم قد شارك في وقتٍ سابق بمهرجان روتردام للفيلم العربي، عبر فيلمه «خط في دائرة» الذي أخرجه محسن عبدالغني، وتمكن الفيلم من حصد جائزة لجنة التحكيم كأفضل فيلم روائي قصير في المهرجان القومي للسينما المصرية.
كما نافس كريم قاسم في الموسم الرمضاني المنقضي رمضان 2022 بمسلسل "يوتيرن" ، الذي جمعه مع عدد من النجوم منهم ريهام حجاج، عبير صبري، توفيق عبد الحميد، محمود حجازي، أيمن القيسوني، وعدد آخر من النجوم ، والعمل من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج سامح عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»