بالـ11.5 مليون مشاهدة.. أيتن عامر تحتفل بـ«توتا فروتا»

آيتن عامر - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
آيتن عامر - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
احتفلت النجمة أيتن عامر بتحقيق أغنيتها الأخيرة «توتا فروتا» نسب مشاهدة كبيرة عبر منصاتها على السوشيال ميديا.
أيتن عامر - الصورة من حسابها على إنستغرام

ونَشَرَت أَيتن صورة عبر حِسابها على «إنستغرام» تعلن من خلالها تحقيق أغنيتها الجديدة «توتا فروتا» 11 مليوناً ونصف المليون مشاهدة في يومين فقط منذ طرحها.
وعلقت أيتن عامر على خبر تصدر أغنية «توتا فروتا» الأكثر استماعاً لتقول: «أغنية توتا فروتا تحقق أكثر من 11 ونصف مليون مشاهدة في 48 ساعة فقط على جميع المنصات.. شكراً ليكم على الدعم المتواصل». وأضافت: «توتّا فروتّا.. تحبوا أوريكوا..». كما دشنت هاشتاغ (يلا نولع الصيف).
كانت أيتن عامر قد طَرَحَت في مُنتصف مايو (أيار) الماضي، أُغنِيتها الجَديدة «خَطّافة الرجالة» عبر تطبيق «أنغامي»، والتي حققت نجاحاً كبيراً وأعلى نسب مشاهدات عبر «يوتيوب».
وعلقت أيتن عامر على تصدر الأغنية قائلة: «أغنية خطافة الرجالة لكل بنت عندها واحدة مقضياها لايكات وقلوب لحد ميخصهاش، الأغنية موجودة دلوقتي تقدروا تسمعوها على منصة أنغامي كلمات أحمد علاء، وألحان نييس، وتوزيع زووم».

على الجانب الآخر، شاركت أيتن عامر في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل «مكتوب عليا» بدور رقية، والذي جمعها بالفنان أكرم حسني، بالإضافة لعدد كبير من نجوم الفن أبرزهم هنادي مهنى، وعمرو عبد الجليل، وحنان سليمان، وهلا رشدي، إضافة إلى مجموعة من الفنانين الشباب وضيوف الشرف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»