"تقنية جدة" للبنين تواصل القبول في الدبلومات الصباحية والمسائية

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

تواصل الكلية التقنية للبنين بجدة استقبال طلبات التسجيل إلكترونياً في برنامج الدبلوم الصباحي والمسائي بالفصل التدريبي الثلثي الأول للعام 1444هـ لخريجي المعاهد الثانوية الصناعية والثانوية العامة وذلك حتى يوم الأحد القادم عبر بوابة قبولي بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على الرابط https://adm.tvtc.gov.sa/registration.

تخصصات الدبلوم المتاحة

وأوضح عميد الكلية م. جميل بن سعيد عسلي مشيراً إلى أن التخصصات المتاحة في برنامج الدبلوم هي: تقنية التسويق والابتكار، تقنيات الأعمال المكتبية، التقنيات المحاسبية، تقنية القوى الكهربائية، تقنية الإنشاءات المدنية، تقنية الانشاءات المعمارية، إدارة الفندقة، السفر والسياحة، هندسة التصنيع التطبيقي، تقنية المحركات والمركبات، تقنية التبريد وتكييف الهواء، وأخيراً تقنية السلامة والصحة المهنية.

وفي ذات السياق، دعا وكيل الكلية لشئون المتدربين م. فواز الزهراني إلى مراعاة الدقة أثناء تعبئة الطلب وإرساله آلياً عن طريق بوابة قبولي (البوابة المركزية للتسجيل والقبول لبرامج التدريب الخاصة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني).

وكشف أنه ستتم إجراءات فرز المقبولين في الدبلوم الصباحي ومراسلتهم يوم الأحد الثاني من محرم القادم، كما يبدأ فرز المقبولين في الدبلوم المسائي ومراسلتهم يوم الثلاثاء الرابع من محرم، فيما تبدأ إجراءات القبول النهائي للدبلومات الصباحية والمسائية في التاسع من محرم.

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تنهي مراجعة (69) تخصصاً

يذكر أن أنهت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مراجعة (69) تخصصاً، وقامت بتحديث وتطوير (31) تخصصاً في مرحلة الدبلوم والبكالوريوس، وتطوير (15) قسماً بالكليات التقنية بعد مراجعتها مع أصحاب العلاقة بمشاركة القطاع الخاص، وذلك ضمن التوجهات الاستراتيجية للمؤسسة وتحقيقاً لمستهدفاتها في تطوير ومواكبة التغييرات السريعة في سوق العمل.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر