اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بماذا علقت منة شلبي عند وصولها إلى الـ40 عاماً؟

منة شلبي - الصورة من حسابها على إنستغرام
منة شلبي - الصورة من حسابها على إنستغرام
احتفلت النجمة مِنّة شَلبي بيوم ميلادها مُؤَخّراً، والذي أتمت فيه الـ40 عاماً، حيث عايدها العديد من زملائها النجوم، من أبرزهم شيرين عبد الوهاب ومنى زكي وآخرين.
وبَدا احتفال مِنّة شلبي بيوم ميلادها مختلفاً هذا العام؛ نظراً للطريقة غير العادية التي احتفلت بها، حيث نشرت الفنانة رسالة خاصة على حسابها بـ«إنستغرام» بعد الاحتفال، ووجهت من خلالها الشكر لكل من عايدها، وكذلك عَبّرت عن مشاعرها الخاصة بعد بلوغها الأربعين، وقالت في رسالتها التي نشرتها بالإنجليزية عبر خاصية ستوري: «عندما أَتَقَدّم في العمر في كل عام يمر لا أشعر أنّني صرت أكبر و لا أشعر بالحزن، وهذا أمر غريب لأنّه عكس طبيعة المرأة».
منة شلبي على الاستوري - الصورة من حسابها على انستغرام

وصرحت مِنّة شلبي عَمّا تشعر به في عامها الأربعين في رسالتها على الاستوري لتقول: «أشعر أنّني محظوظة تماماً وأصغر في العمر مع قلب وعقل أكثر حكمة وأقرب إلى نفسي الأصلية.. أنا محظوظة وممتنة لوجودكم جميعاً في حياتي، وأتمنى الرد على كل شخص منكم وأوجه له الشكر، وأشكر كل من أعطاني دقيقة في يومي للكتابة أو النشر أو جعلني أشعر بأنني محبوبة ومحظوظة.. أنا ممتنة لوجودكم جميعا في حياتي، شكراً لكم جميعاً.. والكثير من الحب لكم».

فيما تَلَقّت مَنّة شلبي عِدّة رسائل تهنئة من زملائها وأصدقائها النجوم طوال الأيام الماضية احتفالاً بيوم ميلادها الأربعين، لتتفاعل مع هذه المعايدات من زملائها ومتابعيها على منصاتها على وسائل التواصل، حيث أعادت نشر فيديو جَمَعَت به أبرز لقطات من مسيرتها الفنية، وعبرت عن سعادتها بالفيديو الذي كشف عن تقديمها أكثر من 38 فيلماً و16 مسلسلاً في أكثر من 20 عاماً في مسيرتها الفنية.
يشار إلى أن منة شلبي شاركت في مارثون رمضان الماضي بمسلسل بطلوع الروح، مع إلهام شاهين وأحمد السعدني أحمد حاتم، وإخراج كاملة أبو ذكري. فيما كانت آخر أعمالها في السينما في فيلم «من أجل زيكو» مع كريم محمود عبد العزيز ومحمود حافظ ومحمد محمود ومن إخراج بيتر ميمي.
جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب احتفلت بيوم ميلاد منة شلبي عبر حسابها على تويتر، وذلك عبر نشرها العديد من الصور التي جمعتهما مؤخراً مهنئة إياها بهذا اليوم المميز لها، ومتمنية لها العديد من النجاحات الفنية والسعادة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»