إليك لماذا يستحق أحمر الشفاه الأرجواني مكاناً في روتينك

أحمر شفاه موضة 2022
أحمر شفاه موضة 2022
موضة أحمر الشفاه
موضة أحمر الشفاه
أحمر شفاه موضة 2022
موضة أحمر الشفاه
2 صور

أحمر الشفاه الأرجواني هو اللون الأحمر الجديد، هكذا قال فنان المكياج الشهير جيمي جرينبيرج. يمكن اعتماد أحمر الشفاه الأرجواني بعدة طرق مختلفة واختياره بحسب ما يليق بلون بشرتك.

إليك عدة أسباب مقنعة لاعتماد الشفاه الأرجوانية

 
أحمر شفاه أرجواني
احمر الشفاه

 


هو موضة عالمية
هناك مجموعة كبيرة من درجات الألوان ضمن عائلة اللون الأرجواني منها الخزامى، والفوشيا، والباذنجاني، والبنفسجي، والبرقوق - لذلك نضمن أن يعمل أحدهما مع لون بشرتك.
استخدمي اللون البنفسجي الفاتح مثل اللافندر والأرجواني إذا كانت بشرتك فاتحة. عادةً ما تكمل الدرجات اللطيفة هذه درجات الألوان الأكثر برودة للبشرة الفاتحة.
للون البشرة المتوسطة والزيتونية، جربي البنفسجي والخوخي. يساعد دفئها على التخلص من ضحالة البشرة الزيتونية ويفتح لون البشرة المتوسطة.
يمكنك ضبط حدة اللون
عليك أن تقرري مدى القوة التي تريدينها عندما يتعلق الأمر بأحمر الشفاه الأرجواني. باستخدام نفس أنبوب المنتج، يمكنك مسحه بحيث يبدو وكأنه لون خفيف أو وضعه عن طريق تمرير طبقة واحدة لتغطية متوسطة أو وضعه على طبقة سميكة للحصول على لون مشبع كامل.
عليك أن تختاري الملمس الخاص بك
بخلاف الألوان، هناك مجموعة متنوعة من اللمسات النهائية للاختيار من بينها: كريمي، غير لامع، معدني، لامع. اللون الصحيح يمكن أن يجعل اللون الغامق أقل جرأة. إذا كنت خجولة، فابحثي عن ملمس أكثر شفافية أو كريمياً.
إذا كنت تريدين مظهراً أكثر جرأة، فاختاري لمسة نهائية غير لامعة أو معدنية.
مكياج خفيف
البوب الأرجواني هو طريقة سريعة لإضفاء الحيوية على مظهر المكياج بدون مكياج. بالنسبة لبقية بشرتك، يمكنك التمسك بالحد الأدنى من المكياج: مرطب خفيف اللون، القليل من الماسكرا السوداء وأنت على ما يرام.
تابعي المزيد: تفاصيل مكياج ديمة بياعة