كارينا كابور.. هل هي حامل بطفلها الثالث؟؟

كارينا كابور وسيف علي خان- الصورة من حساب كارينا كابور على إنستغرام
كارينا كابور وسيف علي خان- الصورة من حساب كارينا كابور على إنستغرام
انتشر في الساعات القليلة الماضية خبر حمل نجمة بوليوود "كارينا كابور"، الأمر الذي أشعل مواقع التواصل والمواقع الإخبارية بحثاً عن الحقيقة، وهل هي حامل أم لا.
تقضي "كارينا" حالياً إجازتها مع زوجها "سيف علي خان" وابنيها "تيمور" و"جيه" في أوروبا. وقد انتشرت صورة لها من الإجازة على نطاق واسع، حيث زعمت التقارير أنها أظهرت نتوء حملها، بحسب موقع Hindustan Times.
وبعد فترة وجيزة من انتشار الخبر أنها حامل للمرة الثالثة، انتقلت "كارينا كابور" إلى قصص إنستغرام الخاص بها، لوضع حداً لهذه التقارير والرد على كل ما يدور. وقد نفت "كارينا" كل الشائعات وأرجحت كل ما يُقال إلى تناولها الباستا (المعكرونة) وأنها السبب في إنتفاخ بطنها، الأمر الذي ظنه البعض أنها حامل.
كتبت "كارينا": "إنها الباستا... اهدأوا... أنا لست حامل. يقول سيف إنه ساهم بالفعل كثيراً في زيادة عدد سكان بلدنا... استمتعوا..." واختتمت رسالتها بـKKK في إشارة لـ"كارينا كابور خان".

زواج كارينا كابور وسيف علي خان


تزوج "سيف" و"كارينا" في 16 أكتوبر 2012 زواجاً بسيطًا، وبعد ذلك حفل زفاف حميم بحضور جميع أفراد الأسرة المقربين. رحبا بابنهما الأول؛ "تيمور علي خان" في عام 2016 وابنهما الثاني؛ "جهانجير علي خان" في فبراير 2021.
كان "سيف" متزوجاً من قبل من "أمريتا سينغ"- التي يُشارك معها ابنته "سارة علي خان" وابنه "إبراهيم"- لكنه أنهى علاقته بها التي استمرت 13 عاماً في عام 2004.

كارينا كابور وأخبارها الفنية

وعلى صعيد العمل، تستعد "كارينا" الآن لإطلاق فيلمها المُنتظر Laal Singh Chadha مقابل "عامر خان". استناداً إلى فيلم هوليوود The Forest Gump، من المقرر إطلاق Laal Singh Chadha في 11 أغسطس.
"كارينا" مستعدة أيضاً لأول ظهور رقمي لها، حيث اختتمت مؤخراً التصوير لمشروع OTT الخاص بها من إخراج "سوجوي جوش"، وهو مقتبس من الرواية اليابانية The Devotion of Suspect X، وكذلك بطولة "جايديب أهلاوات" و"فيجاس فارما".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»