يوتيوب يطرح ميزة جديدة لمساعدة صناع المحتوى على منصة Shorts

صورة تطبيق يوتيوب
تطبيق يوتيوب على الهواتف الذكية - الصورة من موقع فوربس
صورة شعار منصة يوتيوب
شعار منصة يوتيوب - الصورة من موقع The Verge
صورة تطبيق يوتيوب
صورة شعار منصة يوتيوب
2 صور

يطرح موقع يوتيوب بعض التحديثات الجديدة للأفلام القصيرة، بما في ذلك خيارات الإنشاء الجديدة وتوسيع مسودات الأفلام القصيرة.

فيما يتعلق بالخيارات الإبداعية، طرح موقع الفيديوهات العالمي خيارًا جديدًا "قص" والذي سيمكن منشئي الأفلام القصيرة من أخذ عينات من مقطع صغير (من 1 إلى 5 ثوانٍ) من مقاطع الفيديو القصيرة وVODs المؤهلة لاستخدامها كمقدمة لمقطعهم القصير.

ستوفر العملية المزيد من الطرق لقيادة المستخدمين إلى فيديوهات شورتس"، باستخدام المحتوى الشائع كنقطة بداية سياقية لمقطع الفيديو الخاص بك.

ويمكنك الوصول إلى خيار القص الجديد عبر زر "إنشاء" على صفحات المشاهدة، أو بالنقر على قائمة النقاط الثلاث أثناء مشاهدة قصير من مشغل فيديوهات "الشورتس". إذا أنشأت مقطعًا قصيرًا عبر القص، فسيتم تضمين رابط إحالة في مقطع قصير، مع الاتصال مرة أخرى بمقطع المصدر الأصلي.

يقول يوتيوب إنه لا يزال يؤسس آثار تحقيق الدخل لهذه الميزة، على الرغم من أنه حتى الآن، لا يمكن لمنشئ المقطع الأصلي تحقيق الدخل من أي مقطع قصير لاحق تم إنشاؤه عبر خيار القطع. ومع ذلك، يحصل منشئو المحتوى على إمكانية عرض إضافية من خلال روابط الإحالة هذه.

وقدم الموقع أيضًا تحديثًا لميزة "شورتس" الشاشة الخضراء، والتي أطلقها في البداية لمستخدمين محددين في مايو، وأعلن أن الميزة لا تزال في طور طرحها لمستخدمي iOS، قبل أن يتم توسيعها إلى أندرويد أيضًا.

وتشبه إلى حد كبير نفس الخيار على TikTok، حيث تتيح لك الميزة أخذ عينات لمدة تصل إلى 60 ثانية من مقاطع فيديو قصيرة أو مقاطع فيديو أخرى مؤهلة عبر YouTube، والتي يمكنك استخدامها بعد ذلك كخلفية للمقطع القصير الخاص بك.

كما أوضح موقع يوتيوب: "يمكنك التحكم فيما إذا كنت ترغب في استخدام الصوت أو الفيديو، أو كليهما من الفيديو الأصلي الذي تختبره، ويمكنك التحكم في مدى بروزك على الشاشة عن طريق الضغط على صورتك أثناء وجودك في الكاميرا. على غرار القص، إذا قام شخص ما بتجربة المحتوى الخاص بك لإنشاء فيديو شاشة خضراء، فسيكون هناك رابط إحالة يمكن للمستخدمين النقر فوقه لإعادتهم إلى الفيديو المصدر الأصلي".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"