أفضل صديقات المراة الجوزاء

أفضل صديقات المراة الجوزاء
أفضل صديقات المراة الجوزاء
المرأة برج الجوزاء
أكثر الأبراج توافقاً مع المرأة برج الجوزاء في الصداقة
أفضل صديقات المراة الجوزاء
المرأة برج الجوزاء
2 صور

يُساعدنا علم الفلك في فهم الذات والآخرين بشكل أفضل من خلال استكشاف موقع النجوم في لحظة ولادتنا بالضبط، ويمكننا التعمق في علم الكونيات الفريد الخاص بنا، بما في ذلك الصداقات الأكثر توافقاً معنا. في الآتي، اكتشفي مع "سيدتي.نت"، أفضل صديقات المرأة الجوزاء.

أفضل صديقات المرأة الجوزاء

أكثر الأبراج توافقاً مع المرأة برج الجوزاء في الصداقة

المرأة الحمل

تتمتع المرأة الجوزاء بسمعة طيبة في دائرة الأبراج. يمكنها التكيف مع أي موقف، مما يجعلها الفراشة الاجتماعية في دائرة الأبراج. إنها صديقة رائعة، ودودة، وسهلة للغاية. عندما يتعلق الأمر بالصداقة، لا توجد صداقة أكثر ولاءً من تلك الموجودة بين المرأة الحمل والجوزاء. تتصف الحمل بالوضوح والصراحة والطيبة كما تمتلك شخصية مخلصة وودودة وتُعتبر من أفضل الأصدقاء وتُشكل مصدر دعم للجوزاء، ومستعدة دائماً لأي شيء ومتحمسة لخوض تجارب جديدة.

المرأة الأسد

تميل المرأة الجوزاء إلى تكوين صداقات بسهولة؛ لأنها فضولية وتُحب مقابلة أشخاص جُدد. تعتبر صداقتها مع المرأة الأسد من أقوى الصداقات في دائرة الأبراج. صداقة وطيدة ومتماسكة، يسودها الإخلاص والتعاون والمشاركة، وقدر كبير من الإنفتاح والإستقلالية. تتسم صداقتهما بالمتعة ويتخللها قدر كبير من التسلية ويتشارك الطرفان الكثير من اللحظات المميرة، ويشكلان مصدر سعادة وبهجة للكثير من الأشخاص.

تابعي المزيد: أسرار المرأة الجوزاء

المرأة الميزان

كعنصر هوائي، يُعد الإتصال ضرورياً بالنسبة للمرأة الجوزاء، لذا فإنّ علامات الهواء الأخرى مثل الميزان تُعتبر الأكثر توافقاً معها في الصداقة. تتميز المرأة الميزان بالإخلاص والوفاء الشديد ولا تتردد في الوقوف بجانب أصدقائها في وقت الضيق. ستُصبح المرأة الجوزاء والميزان أفضل أصدقاء منذ لحظة لقائهما. سيواجهان معاً كل المشاكل والصعوبات. كلاهما إجتماعي للغاية وممتع وهادئ. تعتبر صداقتهما من أنجح الصداقات، يسودها التفاهم والإحترام.

المرأة الدلو

ترتبط المرأة الجوزاء في علاقة صداقة قوية مع المرأة الدلو. صداقتهما قائمة على التضحية والحب والإحترام المتبادل. يصنعان مباراة فكرية رائعة، ولن تنفذ الأشياء التي يمكن الحديث عنها. هم أيضاً مستقلان للغاية. التوأم وحامل الماء هم نوع الأصدقاء اللذان يمكنهما قضاء شهور دون التحدث، ولكن يمكنهما بسهولة المتابعة من حيث توقفا وكأنها ليست مشكلة كبيرة. يتشاركان سوياً اللحظات الممتعة والمميزة ويتصفان بالجرأة والشجاعة ويسعيان خلف مساعدة أصدقائهما بكافة الطرق والوسائل.

تابعي المزيد: وجهات سياحية تجذب المرأة الجوزاء

المرأة الحوت

تحب المرأة الجوزاء المرح، وتتوق إلى تجربة أشياء جديدة، وتسعد دائماً بمقابلة أشخاص جُدد. ترتبط مع المرأة الحوت في علاقة صداقة يسودها التعاون والمشاركة. كلاهما يمتلك رؤية حكيمة وعقلانية تؤهلهما للتصرف في كافة الأمور والمشاكل. يسعى الطرفان إلى الوقوف بجانب بعضهما في كافة المواقف، ويميلان إلى مساعدة الآخرين، ويشكلان معاً ثنائي متفاهم وعلى درجة كبيرة من الوفاق.

تابعي المزيد: 10 خصائص تميّز المرأة الجوزاء